التخطي إلى المحتوى

عشاق ومحبي فريق اليوفي في كل مكان على موعد مع مباراة قوية وحاسمة بين فريقين من أقوى فرق البطولة، يسعى كل فريق منهما إلى تحقيق الفوز في المباراة من أجل الصعود للدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا، فالجميع على موعد مع مباراة إياب دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا 2019، بعد أن نجح فريق أتلتيكو مدريد في تحقيق الفوز في لقاء الذهاب في واندا ميتروبوليتانو بهدفين نظيفين، وهذا يعني أن التعادل أو الخسارة بهدف نظيف أو بفارق هدفين بنتيجة أكبر من 2/0 سوف تضع سيميوني وفريقه في ربع النهائي.

يحتاج فريق يوفنتوس إلا الفوز على الأقل بثلاثة أهداف نظيفة ليستطيع الحصول على بطاة العبور إلى الدور القادم، حيث أنه يقع في المجموعة الثامنة مع مانشستر يونايتد وفالنسيا ويونج بويز، ونجح الفريق في التأهل بعد أن تصدر المجموعة برصيد 12 نقطة.

وفي المقابل فأن فريق أتلتيكو مدريد أوقعته القرعة في المجموعة الأولى مع بوروسيا دورتموند وكلوب بروج وماناكو، ونجح في الصعود إلى ثمن النهائي بعد احتلاله المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

سوف تقام مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء الموافق 12/3/2019 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات، وتلعب المباراة على أرضية ملعب استاد آليلز، وتذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1، ويكون حكم المباراة بيورن كويبرس.

نتيجة مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد

إنتهت مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 13/3/2019 بفوز فريق يوفنتوس بثلاثية نظيفة.