تسجيل الدخول

نتيجة مباراة يوفنتوس وتورينو اليوم السبت 15/12/2018 كريستيانو رونالدو يحرز هدف الفوز في الجولة 16 بالدوري الايطالي

2018-12-15T21:07:34+02:00
2018-12-16T00:57:10+02:00
رياضة
سومة الجمال15 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 7 أشهر
نتيجة مباراة يوفنتوس وتورينو اليوم السبت 15/12/2018 كريستيانو رونالدو يحرز هدف الفوز في الجولة 16 بالدوري الايطالي

مباراة يوفنتوس وتورينواليوم السبت 15/12/2018 ولقاء الديربي الايطالي المنتظر، والذي ينطلق على ملعب أوليمبكو تورينو ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الايطالي، ويسعى اليوفي في تحققيق فوز كبير على حساب تورينو في مواجهة قوية اليوم لمصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام يونج بويز لذا من المنتظر أن يكون أمامنا سهرة كروية رائعة للنجم كريستيانو رونالدو ورفاقه.

يدخل يوفنتوس لقاء اليوم وهو متصدر الدوري الايطالي برصيد 43 نقطة وهو بذلك متفوقا عن أقرب ملاحقيه فريق نابولي بفارق 8 نقاط، ويسعى كريستيانو رونالدو ورفاقه في تحقيق الفوز للمرة السابعة على التوالي في بطولة الكالتشيو حيث نجح في الفوز في 6 مباريات متتالية بالدوري الايطالي كان آخرها الفوز على انتر ميلان بهدف نظيف في مباراة قوية، لذا من المنتظر أن تكون أمامنا سهرة كروية رائعة.

ويذكر أن اليوفي كان قد خسر أخر لقاءاته في مرحلة دوري أبطال أوروبا وكانت الخسارة لصالح فريق يانج بويز بهدفين مقابل هدف ولكن بالرغم من ذلك فإن الخسارة لم تتؤثر على تأهل السيدة العجوز إلى ثمن نهائى البطولة حيث أنها تتصدر مجموعتها، لذا سيكون اليوفي متواجد اليوم من أجل تعزيز صدارته وتوسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسية ليؤكد أحقيته في صدارة الكالتشيو.

بينما يدخل فريق تورينو أمام ضيفه فريق يوفنتوس وهو يحتل المركز السادس في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة بعد خوضه 15 جولة  ويسعى اليوم تحقيق الفوز على ضيفه وتحسين ترتيبه في الدوري الايطالي ليقترب من المربع الذهبي وينافس بقوة.

موعد مباراة يوفنتوس وتورينو

الساعة 9:30 مساءا بتوقيت القاهرة.

الساعة 10:30 مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

الساعة 11:30 مساءا بتوقيت دولة الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وتورينو

يمكنكم مباراة يوفنتوس وتورينو عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية كونها المالك الحصري لنقل جميع مباريات بطولة الدوري الإيطالي وتحديدا تذاع المباراة حصرياً على قناة بي إن سبورت4 HD، إضافة إلى موقع Bein Connect عبر شبكة الإنترنت بينما يأتي التعليق على المباراة بصوت رؤوف خليف.

نتيجة مباراة يوفنتوس وتورينو

انتهت المباراة بفوز يوفنتوس 1/0.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.