التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا ، سوف يواجه فريق يوفنتوس نظيره كييفو فيرونا مساء اليوم على ملعب أليانز ضمن الجولة ال 20 من الدوري الإيطالي، بعد أن إنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز مثير لفريق يوفنتوس بثلاثية مقابل هدفين على ملعب كييفو.

سوف يدخل يوفنتوس المباراة بمعنويات مرتفعة بعد حصد كأس السوبر الإيطالي للمرة الثامنة في تاريخه، وذلك بعد أن حقق الفوز على فريق ميلان بهدف دون رد أحرزه نجم الفريق كريستيانو رونالدو الأسبوع الماضي، وفي الدوري يظل الفريق على صدارة جدول الترتيب برصيد 53 نقطة وبفارق الوصافة، حيث أنه بعد مرور 19 جولة لم يتلق الفريق أي خسارة حتى الآن في الدوري الإيطالي، إذ تعادل في مباريتين فقط، ويسعى للفوز اليوم.

يتسلح فريق يوفنتوس بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الفريق والدوير الإيطالي بشكل عام برصيد 14 هدف، في الوقت الذي يفتقد فيه الفريق لنجم الوسط ميراليم بيانيتش بسبب الإيقاف، وهذا يعني إعطاء الفرصة للألماني إيمري تشان للبدء بخط الدفاع، وسوف يفقد الفريق جهود أندريا بارزالي ومهدي بنعطيه وهو ما سيمنح بونوتشي وكيليني مقعدي الدفاع الليلة.

مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا

سوف تقام مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا اليوم الاثنين الموافق 21/1/2019 في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت السعودية والحادية عشر والنصف بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 4 بتعليق صوتي لمحمد بركات، ويمكن لمحبي المتابعة أون لاين مشاهدة المباراة حصريا.

التشكيل المتوقع لفريق يوفنتوس

نظرا لكثرة الغيابات المتواجدة في فريق يوفنتوس فإنه من المتوقع أن تكون التشكيلة الخاصة بالفريق كالتالي :

حارس المرمى : تشيزني.

خط الدفاع من اليسار : ساندرو كيليني بونوتشي وكانسيلو.

الوسط : الثلاثي بينتاكور تشان وماتويدي.

الهجوم : بيرنارديسكي رونالدو وباولو ديبالا.

إنتهت مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا اليوم الاثنين 21/1/2019 بفوز فريق يوفنتوس فوزا ساحقا بثلاثة أهداف دون رد من فريق كييفو فيرونا.