رياضة

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة يوفنتوس ويونج بويز اليوم 12-2-2018

شهدت مباراة يوفنتوس ويانج بويز اليوم الكثير من المفاجآت، وخاصة بعد أن تعرض فريق يوفنتوس الإيطالي للهزيمة على يد يانج بويز السويسري، بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات دوري أبطال أوروبا.

وجاء الهدف الأول ضد فريق يوفنتوس من ركلة ترجيح سجلها جوايوم هوارو من ركلة جزاء في الدقيقة ال 30 من عمر الشوط الأول، وكان السبب بها البديل أليكس ساندور.

أما في الدقيقة 68 أضاف هوارو الهدف الثاني له ولفريقه ويانج بويز بإنفراد كبير، وفي المقابل سجل البديل باولو ديبالا هدفا لفريق يوفنتوس في الدقيقة 80 بتسديدة على حدود منطقة الجزاء بمساعدة من كريستيانو رونالدو.

وعلى الرغم من أن فريق يوفنتوس استطاع تسجيل هدفا ثانيا في أخر دقائق من عمر المباراة إلا أن حكم اللقاء قام بإلغاؤه بداعي التسلل على رونالدو.

وإنتهت المباراة دون أن تسفر عن أي من الأهداف الإضافية لتكون النتيجة 2/1 لصالح يانج بويز.

ولكن على الرغم من هزيمة يوفنتوس إلا أنه يظل متصدرا للمجموعة برصيد 12 نقطة، ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

ويذكر أن أخر مباراة خاضها فريق نادي يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الموافق 19 سبتمبر 2018، وواجه فيها فريق نادي فالنسيا الإسباني، وإنتهت المباراة بفوز يوفنتوس بهدفين نظيفين، بينما كانت أخر مباراة يخوضها فريق نادي يونج بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 19/9/2018، وواجه فيها نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في لقاء إنتهى بفوز المانيو بثلاث أهداف نظيفة بقدم بول بوجبا في هدفين والثالث للنجم أنتوني مارتيال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق