التخطي إلى المحتوى

مباراة يوفنتوس وميلان اليوم الاربعاء 16/1/2019  ضمن منافسات كأس السوبر الإيطالي 2019، وتقام المباراة على أرضية استاد “ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية” بجدة، ويشارك اليوفي كونه بطل الدوري والكأس الإيطالي في حين يشارك نابولي بصفته وصيفا للكأس الإيطالي، ويدير اللقاء تحكيميا الحكم لوكا بانتي حيث تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان للقاء الناري بين الفريقين.

وقد خاض اليوفي المباراة النهائية لكأس السوبر الإيطالي 13 مرة عبر تاريخه الكروي في حين خاض نابولي المباراة النهائية 10 مرات فقط في حين حقق الفريقين التتويج بالبطولة 7 مرات، ويملك كلا الفريقين نفس الدافع وهو الفوز بالبطولة للمرة الثامنة ، ولايمكن التكهن بمن الفائز اليوم لذا نتابع معكم اللقاء حيث تخبرنا نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان عن الفائز بكأس السوبر الايطالي 2019 .

يخوض يوفنتوس لقاء اليوم لتحقيق الفوز واقتناص اللقب الأول لهذا الموسم بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وقيادة المدرب اليجري حيث يقدم اليوفي مستوى رائع، جعلته يحتل صدارة الدور ي الايطالي برصيد 53 نقطة حققهم من خوض 19 مباراة حقق الفوز في 17 مباراة والتعادل في مباراتين ولم يعرف اليوفي طعم الهزيمة حتى الان.

ويسعى اليوفي لتكرار الفوز اليوم على نظيره ميلان وتكرار الفوز الذي حققه العام الماضي في نهائي كأٍس ايطاليا، ومن المنتظر أن يكون كريستيانو رونالدو حاضرا من أجل التهديف وتحقيق الفوز لاحراز اللقب الأول له مع اليوفي ويضاف لبطولاته.

بينما يخوض فريق ميلان لقاء اليوم من أجل تعويض الاخفاق الأخير الذي عانى منه بالخروج من بطولة الدوري الأوروبي من دور المجموعات حيث يسعى لاستعادة نغمات الفوز اليوم، ويذكر أن ميلان يحتل المركز الخامس بالدوري الايطالي برصيد 31 نقطة حققهم م الفوز في 8 مباريات والتعادل في 7 مباريات بينما خسر 4 مباريات.

لذلك سيكون فري ميلان حاضرا تحت قيادة مدربه جاتوزو لتحقيق الفوز اليوم ليحرز أول بطولة له تمنح الثقة للاعبيه وتجعله يعود لطريق الانتصارات من جديد.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان

تنطلق مباراة يوفنتوس وميلان مساء اليوم الأربعاء 16 يناير 2019 في المواعيد الآتية:

الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

الساعة التاسعة والنصف بتوقيت دولة الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان

سيتم نقل مباراة يوفنتوس وميلان على الهواء عبر قناة KSA SPORTS HD الأولى، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي.

نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان 

انتهت المباراة بفوز يوفنتوس 1/0 لتفوز باللقب.