تسجيل الدخول

مدرب الداخلية تعادلنا مع المصرى بفعل فاعل

رياضة
فريق التحرير10 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 7 أشهر
مدرب الداخلية تعادلنا مع المصرى بفعل فاعل

أبدي علاء عبدالعال المدير الفني لنادي الداخلية، استيائه من الظلم التحكيمي الذي يتعرض له فريقه، قائلاَ:”ليست المرة الاولى التي نستقبل هدفًا غير شرعي، وهذا ما حدث خلال مباراة الزمالك، عندما أصر الحكم إبراهيم نورالدين على احتساب هدف كان قرار الحكم الخامس فيه أنه خطأ”.

وقال “عبدالعال ” في تصريحات في برنامج”شوت مع حتحوت” الذي يقدمه الأعلامي” هاني حتحوت” علي راديو مصر 88.7:”كنا نسيطر على المباراة حتى تعادل المصري بهدف غير صحيح” ، مشدداعلى أن الشوط الثاني هدد الفريق البوليسى بأكتر من هجمه منظمة لكن كل شئ نصيب”.

ولفت إلى أن الفريق يحتاج إلى عدالة في التحكيم لكل الفرق لان ذلك خسارة لمجهود مجلس إدارة بالكامل”.

وعن تقديم شكوي لأتحاد الكرة ضد لجنة الحكام بسبب ظلم بعض الحكام للأنداية ، قال إن الامر يعود لمجلس إدارة نادي الداخلية ، كاشفا أنه يمتلك عروضا من خارج مصر مثل السعودية والامارات وعمان”.

عن ضمان البقاء في الدوري الممتاز قال المدير الفنى إنه حاليًا لا يستطيع الإجابة على هذا السؤال لأنه قدم مباريات جيدة، والوضع الحالي في جدول الترتيب ليس سيئًا خاصة في ظل الإمكانيات الضعيفة ومقارنة بعدد كبير من الأندية العريقة التي تنافس من أجل البقاء.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.