التخطي إلى المحتوى

مباراة الامارات والبحرين اليوم السبت 5/1/2019 في افتتاح بطولة كأس الأمم الأسيوية ضمن منافسات المجموعة الأولى والتي تضم إلى جانب الإمارات والبحرين منتخبي الهند وتايلاند، وتقام المباراة على أرضية ملعب “مدينة زايد الرياضية”، وسوف تقام مباريات البطولة على ثمانية ملاعب في أربع مدن إماراتية مختلفة هم ملاعب أبو ظبي والشارقة والعين ودبي بالإمارات والبطولة التي تستمر 28 يوما.

حيث تبدأ البطولة اليوم 5 يناير وتستمر حتى 1 فبراير المقبل،و تضم البطولة 24 منتخب من آسيا مقسمين 6 مجموعات في كل مجموعة أربعة منتخبات، على أن يتأهل للدور 16 كلا من الفريق المتصدر وصاحب المركز الثاني بالإضافة أيضا لأفضل أربعة منتخبات يحصلون على المركز الثالث وتشهد البطولة إقامة 51 مباراة ومن المنتظر أن تجذب البطولة عشاق الساحرة المستديرة وكرة القدم الأسيوية.

حيث يسعى منتخب الإمارات في تسجيل بداية قوية منذ المباراة الأولى ويطمح لتصدر مجموعته من أجل الوصول للدور 16 ومواصلة مشوار البطولة بمواجهة المنتخبات أصحاب المركز الثالث، وتعتبر هذه المشاركة هي الثالثة لمنتخب ألإمارات في بطولة كأس الأمم الأسيوية، حيث شارك في نسخة 1996 والتي أقيمت على أرضه وحصل على المركز الثاني، وشارك في نسخة 2015 وحقق المركز الثالث والتي قد أقيمت في استراليا، ولهذا يسعى منتخب الإمارات تحقيق الفوز بالثلاث نقاط واللقب هذه النسخة المقامة على أرضه و بدعم الجماهير.

بينما يخوض منتخب البحرين المباراة الأولى بحثا عن الثلاث نقاط حيث يريد تحقيق مفاجأة في المباراة الأولى وإرباك صاحب الأرض ومستضيف البطولة، وتعتبر هذه هي المشاركة السادسة في بطولة كأس الأمم الأسيوية، وكانت أفضل نتائج حققها خلال مشاركته هي الفوز بالمركز الرابع في نسخة عام 2004 بينما أسوأ نتائجه حققها النسخة الماضية عندما غادر مبكرا من دور المجموعات.

ويسعى منتخب البحرين للوصول لمراكز متقدمة هذه البطولة والفوز بأول ثلاث نقاط في البطولة ، بالإضافة لكسر عقدة فوز وسيطرة الإمارات على المباريات الودية بين الفريقين، حيث شهدت المباراة الودية التي جمعت منتخب الامارات والبحرين في عام 2015 بكأس آسيا فوز الامارات بهدفين مقابل هدف وسط تألق كبير للأبيض، لذا يسعى منتخب البحرين لكسر هذه القاعدة بالفوز اليوم على منتخب الإمارات في عقر داره ووسط جمهوره.

موعد مباراة الإمارات و البحرين

تنطلق مباراة الامارات والبحرين في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة بتوقيت السعودية وتوافق الساعة الثامنة بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات والبحرين

سيتم نقل مباراة الامارات والبحرين عبر قناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR بتعليق حيظ دراجي وقناة beIN SPORTS MAX 2 HD AR بصوت المعلق حسن العيدروس.

نتيجة مباراة الامارات والبحرين

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1/1.