تسجيل الدخول

يلا شوت نتيجة مباراة الاهلي وانبي اليوم الثلاثاء 5/2/2019 الاهلي يفوز 2/1 ويقترب من الصدارة

2019-02-05T14:21:10+02:00
2019-02-06T00:53:22+02:00
رياضة
سومة الجمال5 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر
يلا شوت نتيجة مباراة الاهلي وانبي اليوم الثلاثاء 5/2/2019 الاهلي يفوز 2/1 ويقترب من الصدارة

مباراة الاهلي وانبي اليوم الثلاثاء 5/2/2019 وتقام المباراة ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة 13 لبطولة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر اقامة المباراة على أرضية ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ويخوض المارد الاحمر لقاء اليوم سعيا للفوز بالثلاث نقاط ومحاولة الاقتراب من قمة الدوري المصري وملاحقة الفارس الأبيض المتصدر الدوري المصري حتى الآن في حين يسعى فريق انبي الخروج بنتيجة ايجابية من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط والتي اقترب منها كثيرا ولا يفصله عنها سوى نقطة واحدة لذلك سيكون هدف الفريق البترولي الفوز اليوم في مباراة قوية من الجانبين.

يدخل فريق الاهلي لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثالث في الدوري المصري برصيد 33 نقطة حققها من خوض 16 مباراة نجح بالفوز في 10 مباريات بينما تعادل في ثلاثة مباريات وخسر مثلهم، في حين سجل 25 هدف بينما استقبلت شباكه 12 هدف منذ بداية الدوري المصري، ويسعى المارد الاحمر لمواصلة عزف نغمات الفوز والوصول للمنافسة على صدارة الدوري المصري حيث يحتل الزمالك الصدارة برصيد 45 نقطة بفارق 12 نقطة ويطمح المارد الاحمر لتقليل هذا الفارق بالفوز اليوم وفي جميع مبارياته المؤجلة.

بينما يدخل فريق إنبي لقاء اليوم أمام ضيفه فريق الأهلي، وهو متواجد حاليا في المركز السادس عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري، وذلك بعدما حصد 21 نقطة حققها من خوض 20 جولة نجح فريق إنبي في تحقيق الفوز في أربع مباريات فقط لا غير بينما تعادل في 9 مباريات بينما انهزم فريق إنبي في 7 مباريات أخرى، وسجل خلال الـــ20 جولة التي خاضها 23 هدفاً وفي المقابل استقبلت شباك فريق إنبي 27 هدفاً حتى الان، ويسعى الفريق البترولي للفوز اليوم لتحسين ترتيبه في الدوري المصري والابتعاد عن شبح الهبوط في مباراة قوية للتنافس على الثلاث نقاط.

موعد مباراة الاهلي وانبي

تنطلق أحداث مباراة الاهلي وانبي مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب بتروسبورت في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، ويوافق الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية والساعة الثامنة بتوقيت دولة الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وانبي

يمكنكم متابعة مباراة الاهلي وانبي في الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات ON SPORT المصرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية لنقل جميع مباريات بطولة الدوري المصري ويتم نقل اللقاء على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة ON SPORT HD الأولى، اضافة أيضا لشبكة قنوات النيل المصرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية لنقل جميع مباريات بطولة الدوري المصري وتذاع المباراة عبر قناة NILE SPORT، ويعلق على المباراة كلا من أيمن الكاشف ومحمد عفيفي.

نتيجة مباراة الاهلي وانبي

انتهت المباراة بفوز الاهلي بهدفين مقابل هدف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.