تسجيل الدخول

نتيجة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني اليوم 2/2/2019 الاهلي يسحق سيمبا بخماسية نظيفة في دوري ابطال افريقيا

2019-02-02T22:10:28+02:00
2019-02-03T00:45:24+02:00
رياضة
سومة الجمال2 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر
نتيجة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني اليوم 2/2/2019 الاهلي يسحق سيمبا بخماسية نظيفة في دوري ابطال افريقيا

مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني اليوم السبت الموافق 2/2/2019 حيث تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة وجماهير الشياطين الحمر تجاه استاد الجيش ببرج العرب بالأسكندرية اليوم لمشاهدة المباراة الهامة التى يلتقي فيها النادى الأهلي المصري بنظيره سيمبا التنزانى ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا بث مباشر مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني .

يتصدر اللأهلي المجموعة الرابعة ويسعى للحفاظ على قمة المجموعة التي تضم كلا من “الاهلي، فيتا كلوب الكونغولي، شبيبة الساورة الجزائري، سيمبا التنزاني” متسلحا باللعب على أرضه ووسط جماهيره التي ستحضر اللقاء لمساندة الفريق ودعمه لمواصلة مشوار البطولة الافريقية المحببه لدى الفريق الأحمر الذي يعتبر من أكثر الفرق تتويجا بهذه البطولة.

يخوض المارد الأحمر لقاء اليوم وهو يتصدر مجموعته برصيد 4 نقاط حققهم من فوز وتعادل في أول جولتين بدور المجموعات حيث فاز على فيتا كلوب بينما تعادل مع شبيبة الساورة، وقد طالب مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي لاعبيه بضرورة التركيز في الملعب وتحقيق الفوز وتقديم مباراة قوية ترضي الجماهير الحاضرة اليوم لمؤازرة الفريق وذلك من أجل التأهل للدور ربع النهائي بحثا عن اللقب التاسع لدوري الأبطال بعد خسارة النهائي في الموسمين السابقين.

يدخل الأهلى لقاء اليوم مفتقداً عدداً كبيراً من لاعبيه بداعى الإصابة، ومن أبرزهم حارس المرمى على لطفى، وليد آزارو،  وليد سليمان، أحمد فتحي، ياسر ابراهيم، محمد محمود، محمد نجيب، مروان محسن، ومن المنتظر أن يكلف لاسارتي كلا من جونيور أجاي وناصر ماهر لتعويض الغيابات التي ضربت صفوف الأحمر.

يخوض سيمبا التنزاني لقاء اليوم بعد أن تخطى الدور التمهيدي وحقق الفوز على امبابان سوالوز بنتيجة 8/1 في المباراتين ثم فاز في الدور 32 على فريق نكانا الزامبي بنتيجة 6/1 بمجموع المباراتين، ليتأهل لدور المجموعات وخاض جولتين فاز في الأولى على شبيبة الساورة بثلاثية نظيفة ثم خسر مباراة الجولة الثانية لصالح فيتا كلوب بخمسة أهداف دون رد ويسعى للفوز اليوم بالثلاث نقاط غي مباراة قوية من الجانبين كون الخصم هو المارد الأحمر الذي يتواجد من أجل الفوز.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني،كريم نيدفيد، علي معلول، أيمن أشرف.
خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، ناصر ماهر، حسين الشحات .
خط الهجوم: صلاح محسن، جونيور أجايي.

موعد مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني

تنطلق أحداث مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني في بطولة دوري أبطال افريقيا مساء اليوم السبت في تمام الساعة “التاسعة” مساءا بتوقيت القاهرة، والذي يوافق الساعة “العاشرة” بتوقيت السعودية ويكون الساعة الحادية عشر بتوقيت دبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا التنزاني

يتم نقل مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني عبر قناة بي ان سبورت beIN SPORTS HD 1،  وقناة النيل الأرضية.

نتيجة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني

انتهت المباراة بفوز الاهلي بخمسة أهداف دون رد 5/0.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.