تسجيل الدخول

نتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة اليوم ٢٤/١/٢٠١٩ فوز الاهلي بثلاثية دون رد الدوري المصري

2019-01-24T15:07:55+02:00
2019-01-24T20:10:00+02:00
رياضة
سومة الجمال24 يناير 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر
نتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة اليوم ٢٤/١/٢٠١٩ فوز الاهلي بثلاثية دون رد الدوري المصري

مباراة الأهلي ومصر المقاصة  اليوم الخميس ٢٤/١/٢٠١٩ ماتش الاهلي يواجه مصر المقاصة على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الاسبوع الحادي عشر، حيث يستضيف اليوم النادي الاهلي نظيره مصر المقاصة في المباراة القوية التي يبحث فيها كلا الفريقين عن تحقيق الفوز، حيث يسعى الأهلي المارد الأحمر لاستعادة عافيته من جديد في ظل حالة عدم الاستقرار التي يعاني منها بينما يطمح الفريق الفيومي من الاقتراب الى وصافة الدوري.

يدخل النادي الاهلي لقاء اليوم من أجل إقناع الجمهور بأداء قوي ومصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع مستوى الفريق، يحتل الأهلي حاليا المركز السادس برصيد ٢٧ نقطة حقوقهم من خوضه ١٤ مباراة فاز في ٨ مباريات وتعادل في ٣ وخسر ٣ ومازال لديه ٤ مباريات مؤجلة ويسعى الأهلي لاقتناص الثلاث نقاط والاقتراب من اللقب .

بينما يخوص مصر المقاصة لقاء اليوم وهو في المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري وذلك برصيد ثلاثون نقطة حقوقهم من الفوز في تسعة مباريات وتعادل في ثلاثة وقد خسر ستة مباريات، وقد فاز الفريق الفيومي في لقاء الجولة الماضية ضد المقاولون العرب وانتهت بنتيجة ايجابية هدفين مقابل هدف، ويسعى اليوم لمواصلة عزف نغمات الفوز وتحقيق مفاجأة كبيرة والوصول لصدارة الدوري.

بينما يدخل المارد الأحمر لقاء اليوم وهو يطمح للتغلب على كافة الاصابات التي ضربت الفريق خلال المرحلة الماضية ويحاول النهوض من جديد من خلال التعاقدات الجديدة.

موعد مباراة مصر المقاصة والأهلي

تنطلق مباراة الاهلي ومصر المقاصة مساء اليوم الخميس 24/1/2019  في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية ويوافق السابعة مساءا بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومصر المقاصة

يتم نقل مباراة الاهلي ومصر المقاصة اليوم عبر قناة اون سبورت الرياضية إضافة أيضا لقناة النيل الرياضية، بعلق على المباراة أيمن الكاشف.

نتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة

فوز الاهلي بثلاثة أهداف دون رد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.