تسجيل الدخول

نتيجة مباراة الزمالك والقطن اليوم 23/12/2018 الزمالك يتأهل للدور القادم كأس الكونفدرالية الافريقية

2018-12-23T16:38:32+02:00
2018-12-23T19:56:14+02:00
رياضة
سومة الجمال23 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 7 أشهر
نتيجة مباراة الزمالك والقطن اليوم 23/12/2018 الزمالك يتأهل للدور القادم كأس الكونفدرالية الافريقية

مباراة الزمالك والقطن التشادي اليوم الاحد 23/12/2018  في مباراة العودة للدور 32 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وتقام المباراة على ملعب ادريس محمد في تشاد حيث يستضيف القطن نظيره الفارس الأبيض ضيفا ثقيلا من أجل حسم الفريق المتأهل للدور القادم، وكانت نتيجة مباراة الذهاب والتي أقيمت على ملعب بتروسبورت هزيمة ثقيلة للقطن التشادي حيث فاز نادي الزمالك بسباعية نظيفة ويسعى الزمالك لخطف بطاقة التأهل للدور القادم رسميا من أجل اسعاد جماهيره ومواصلة عزم نغمات الفوز التي اعتاد عليها الفارس الأبيض.

يخوض الزمالك لقاء اليوم وهو مطمئن بنتيجة الذهاب وفرصته في التأهل أكبر من مضيفه، وقد طالب السويسري جروس لاعبيه بضرورة نسيان مباراة الذهاب واللعب من أجل الفوز حتى لايحدث أي مفاجآت كما أن القطن التشادي رغم صعوبة موقفه لا أنه يلعب متسلحا بجمهوره، ولذلك سيكون الزمالك حاضرا لقاء اليوم من أجل الفوز ولا شيء غير الفوز حتى يضمن التأهل للدور القادم، حيث يعيش الفارس الأبيض حالة جيدة ويقدم نتائج رائعة يف بطولة الدوري المصر يكونه متصدرا للدوري حتى الآن ويسعى للتقدم والمنافسه على لقب الكونفدرالية الافريقية واحراز أكثر من بطولة هذا الموسم.

يخوض صاحب الأرض والضيافة القطن التشادي لقاء اليوم وليس لديه حظوظ في الفوز بل أن فرصته في الفوز شبه مستحيلة بعد أن خسر بسباعية نظيفة في مباراة الذهاب ، ولكنه يتسلح بأشياء أخرى مثل دعم الجمهور ولعبه على أرضه اليوم فهل ينجح الفارس الأبيض في الحفاظ على تقدمه في مباراة الذهاب ويحسم لقاء اليوم أم أن القطن التشادي قلب الطاولة على الفارس الأبيض هذا ما تجيبنا عنه نتيجة مباراة الزمالك والقطن التشادي.

موعد مباراة الزمالك والقطن

الساعة 4:00 عصرا بتوقيت القاهرة.

الساعة 5:00 بتوقيت السعودية.

الساعة 6:00 بتوقيت دولة الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والقطن التشادي

سيتم نقل مباراة الزمالك والقطن التشادي عبر قناة أون سبورت.

نتيجة مباراة الزمالك والقطن

انتهت المباراة بفوز القطن التشادي 2/0 وتأهل الزمالك بمجموع المباراتين 7/2 للدور القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.