تسجيل الدخول

نتيجة مباراة اليمن وإيران اليوم الاثنين 7/1/2019 المنتخب اليمني يسقط بخماسية أمام منتخب ايران في بداية مشواره بالبطولة الآسيوية

2019-01-07T18:00:00+02:00
2019-01-08T00:27:42+02:00
رياضة
سومة الجمال7 يناير 2019آخر تحديث : منذ 7 أشهر
نتيجة مباراة اليمن وإيران اليوم الاثنين 7/1/2019 المنتخب اليمني يسقط بخماسية أمام منتخب ايران في بداية مشواره بالبطولة الآسيوية

مباراة اليمن وايران اليوم الإثنين 7 يناير 2019 ضمن منافسات بطولة كأس اسيا ٢٠١٩، وتقام المباراة على أرضية ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، حيث تقام البطولة في دولة الإمارات التي تستضيف البطولة الأسيوية ومن المنتظر أن تكون المباراة قوية من الجانبين حيث يبحث كلا منهما على الثلاث نقاط في المباراة الأولى لتكون بداية بقوية في مشوار البطولة.

يدخل منتخب اليمن لقاء اليوم رافعا شعار لابديل عن الفوز ، ومن المنتظر أن يسعى منتخب اليمن  مفاجأة خلال هذه البطولة  في مباراة صعبة من الجانبين حيث يسعى كلا الفريقين للفوز بأول ثلاث نقاط من شأنها ترفع رصيده وتجعله في مركز أفضل للمنافسه بشدة والوصول لأدوار متقدمة.

بينما يدخل منتخب ايران هذه المباراة عازما على تحقيق الفوز معولا على لاعبيه للفوز ومن بينهم  في حراسة المرمى علي رضا ومحمد خانزاده، أوميد ابراهيمي رامين رضائيان، ومهدي ترابي،عبر بي ان سبورت ويخوض المنتخب الإيراني اللقاء بقيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش في تحقيق الفوز في بداية قوية لمشوار البطولة الآسيوي،ويتطلع المنتخب الإيراني فرض سيطرته والفوز اليوم ومن المتوقع أن يتأهل المنتخب الإيراني للأدوار المتقدمة .

موعد مباراة اليمن وايران

الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.
الساعة السابعة بتوقيت السعودية.
الساعة الثامنة مساءا بتوقيت دولة الإمارات.

نتيجة مباراة اليمن وايران

انتهت المباراة بفوز ايران 5/0.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.