التخطي إلى المحتوى

عشاق ومحبي فريق البارسا على موعد مع مباراة قوية ومثيرة بين أقوى فرق الموسم، مباراة برشلونة وليون ضمن مباريات إياب دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا 2019، ويدخل فريق برشلونة إلى المباراة بعد أن تعادل أمام ليون في مباراة الذهاب بدون أهداف، ولكن في الدوري تظل برشلونة على صدارة جدول الترتيب برصيد 63 نقطة وبفارق سبع نقاط عن فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

مباراة برشلونة وليون أون لاين على موقع الصبح الجديد، وكان فريق برشلونة قد نجح بعد مرور 27 جولة على تحقيق الانتصار في 19 مباراة، والتعادل في ست مباريات والهزيمة في مباريتين، وسيسعى برشلونة بأقصى جهده لتحقيق الفوز في هذا اللقاء لضمان التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

ويدخل فريق برشلونة إلى المباراة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 50 نقطة بفارق 21 نقطة عن الصدارة، حيث كانت آخر مباراته أمام فريق ستراسبورج وتعادل في تلك المواجهة بهدفين لمثلهم، وخاض الفريق منذ إنطلاقة الموسم 28 مباراة فازوا في 14 وتعادلوا في 8 وخسروا في 6 مباريات.

سوف تقام مباراة برشلونة وليون يوم الأربعاء الموافق 13/3/2019 على أرضية ملعب كامب نو، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1.

نتيجة مباراة برشلونة وليون

إنتهت مباراة برشلونة وليون اليوم الأربعاء 13/3/2019 بفوز فريق برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لفريق ليون.