رياضة

يلا شوت نتيحة مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم 31/1/2019

نتيجة مباراة ريال مدريد وجيرونا ، يترقب عشاق كرة القدم متابعة مباريات ريال مدريد اليوم، حيث يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على جيرونا في استاد مونتيليفي يوم الخميس القادم، في إياب ربع النهائي كأس ملك إسبانيا 2018/2019، بعد أن حقق الميرينجي فوزا مهما على حساب فريق اسبانيول بأربعة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة ال 21 من الدوري الإسباني، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب كورنيلا البرات.

وبهذا الإنتصار ظل الفريق في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، حيث أنه بعد أن خاض الفريق الملكي 21 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في ثلاث، وتلقى ست هزائم.

وفي المقابل كانت آخر مباريات جيرونا في الدوري الإسباني ضد برشلونة صاحب الصدارة في الليجا، وخسر الفريق تلك المباراة بهدفين مقابل لا شيء، حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة، فمنذ إنطلاقة الموسم فاز الفريق في خمس مباريات وتعادل في تسعة وخسر في سبعة إلى الآن.

مباراة ريال مدريد وجيرونا

سوف تقام مباراة ريال مدريد وجيرونا يوم الخميس الموافق 31/1/2019 على أرضية استاد مونتيليفي في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة والحادية عشر والنصف بتوقيت السعودية والثانية عشر والنصف بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 3.

نتيجة مباراة ريال مدريد وجيرونا

إنتهت مباراة ريال مدريد ضد جيرونا اليوم بفوز الفريق الملكي 3/1.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق