تسجيل الدخول

نتيجة |مباراة فلسطين واستراليا اليوم الجمعة 11/1/2019 استراليا تفوز بثلاثية في كأس آسيا 2019

2019-01-11T13:49:49+02:00
2019-01-11T23:20:11+02:00
رياضة
سومة الجمال11 يناير 2019آخر تحديث : منذ 8 أشهر
نتيجة |مباراة فلسطين واستراليا اليوم الجمعة 11/1/2019 استراليا تفوز بثلاثية في كأس آسيا 2019

مباراة فلسطين واستراليا بث مباشر اليوم الجمعة 11/1/2019 فلسطين ضد استراليا في كاس الأمم الأسيوية، في اللقاء المرتقب والذي يقام على أرضية ملعب مكتوم بن راشد بنادي الشباب والمباراة القوية التي تجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية، في لقاء تاريخي هو الأول من نوعه حيث لم يلتقي المنتخبين من قبل في أي مباريات سواء ودية أو رسمية، ولكنها ستكون مباراة صعبه على المنتخب الفلسطيني كون أن الخصم هو من أقوى المنتخبات في قارة آسيا وحامل لقب البطولة ألأسيوية، بينما يطمح المنتخب الفلسطيني تحقيق نتيجة ايجابية تدخل السعادة على الشعب الفلسطيني .

يدخل المنتخب الفلسطيني لقاء اليوم مننتشيا بالتعادل الذي حققه بطعم الفوز في الجولة الأولى ضد المنتخب السوري، لذا يسعى الفدائيون لتحقيق نتيجة ايجابية واقتناص الثلاث نقاط التي تحسن ترتيبه في المجموعة  تحت قيادة المدرب الجزائري نور الدين ولد علي و يخوض منتخب فلسطين لقاء اليوم وهو يفتقد لجهود المدافع محمد صالح بداعي الإيقاف، ويسعى الفدائيون لتقديم مباراة قوية حيث أنه يحتاج للفوز اليوم لتعويض فخ التعادل الذي وقع فيه في الجولة الأولى لذلك سيكون عليه الفوز اليوم إذا أراد الاستمرار في المتافسة على اللقب واستكمال مشوار البطولة.

بينما يخوض المنتخب استراليا لقاء اليوم بعد أن خسر لقاء الجولة الأولى لصالح الأردن بهدف دون رد، مما تجعله خصما شرسا اليوم تحت قيادة المدير الفني جراهام آرنولد حيث يريد تعويض خسلرة الجولة الأولى واقتناص أول ثلاث نقاط على حساب المنتخب الفلسطيني مما يشعل اللقاء ويجعل المباراة قوية من الجانبين، ولكن منتخب استراليا لا يملك ما يخسره لذلك ليس أمامه سوى الفوز اليوم حيث أن الخسارة تعني أنه سيودع البطولة مبكرا وهو ما يجعل استراليا تكشر عن أنيابها اليوم للبحث عن الفوز الغائب عنه في هذه البطولة .

موعد مباراة فلسطين واستراليا

الساعة 1:00 ظهرا بتوقيت القاهرة وسوريا.

الساعة 2:00 بتوقيت السعودية.

الساعة 3:00 بتوقيت دولة الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين واستراليا

سيتم نقل مباراة فلسطين وسوريا عبر قنوات بي ان سبورتس وتحديدا عبر قناة beN SPORTS MAX 1 و beN SPORTS MAX، فيما يتولى التعليق على المباراة المعلق يوسف سيف.

نتيجة مباراة فلسطين واستراليا

انتهت المباراة بفوز استراليا 3/0.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.