التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ ، عشاق النجم محمد صلاح ومحبي فريق ليفربول يترقبون بشغف كبير ضمن مباريات إياب دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا 2019، ويدخل الريدز إلى المباراة بعد أن تعادل مباراته الأخيرة في ذهاب دور ال 16 بدون أهداف، أما في الدوري فيحتل الفريق المركز الثاني برصيد 73 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر.

مباراة محمد صلاح على موقع الصبح الجديد، يسعى فريق ليفربول إلى الفوز والانتصار في تلك المباراة، وسيبذل الفريق أقصى ما بوسعه لتحقيق هذا الانتصار، حيث أنه إلى الآن نجح فريق ليفربول إلى الآن في تحقيق 22 انتصار، والتعادل في سبع مباريات وهزيمة واحدة فقط.

وفي المقابل يحتل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألمانيبرصيد 57 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند صاحب الوصافة والذي يمتلك نفس النقاط، حيث كانت آخر مبارياته في الدوري أمام فولفسبورج وفاز فيها بسداسية نظيفة، وخاض الفريق إلى الآن 25 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في ثلاث، وخسر أربع مواجهات.

سوف تقام مباراة ليفربول وبايرن ميونخ يوم الأربعاء الموافق 13/3/2019 على أرضية ملعب استاد أليانز أرينا، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 2.

نتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ

إنتهت مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء 13/3/2019 بفوز فريق ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لفريق بايرن ميونخ.