تسجيل الدخول

كورة لايف الأن مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم 16/12/2018 صلاح الاسطورة

2018-12-16T18:06:28+02:00
2018-12-17T04:49:02+02:00
رياضة
malika16 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 7 أشهر
كورة لايف الأن مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم 16/12/2018 صلاح الاسطورة

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد 16 ديسمبر 2018 في فعاليات الدوري الإنجليزي متشوق لها الكثير من الجماهير الرياضية وخاصة رابطة محبي اللاعب محمد صلاح،  لذا فمباراة الليفر ومان يونايتد اليوم هي محط أنظار الكثيرين في كافة أنحاء العالم، حيث يتواجد في فريق ليفربول محمد صلاح الذي نال جائز أفضل لاعب كرة قدم في قارة أفريقيا، لذا فمن المتوقع أن يملئه الحماس ويخلد هذا النصر لأكثر من ذلك.

من الجدير الذكر به أنه من المقرر إقامة مباراة ليفربول ومانشتر يونايتد على ملعب الأنفيلد، وهذا الملعب سيشهد بالكثير من الحركات الكروية الرائعة التي ستحدث خلال لقاء اليوم، ومن المتوقع أنها ستكون مباراة نارية صعبة للغاية، لأن كلاً من الفريقين يريد أن يحقق الفوز وأن يحصل على الثلاث نقاط كي ينال أكبر قد ممكن من النقاط قبل نهاية الدور الأول من فعاليات الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2018-2019.

من المقرر أن موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد سيتم عقده اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

من الهام للغاية أن فريق ليفربول الآن في المركز الثاني وفي حالة فوزه اليوم سيحصل على الثلاث نقاط وينتقل للمركز الأولى، في حين يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويُذكر أن المحللون الرياضيون يتوقعون فوز الليفر، حيث أن ليفربول هو الفريق الوحيد الذي لم ينال الهزيمة منذ بداية الموسم في الدور الأول، والآن عليكم الاستعداد إلى مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد من خلال قنوات بي إن سبورت الرياضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.