تسجيل الدخول

يلا شوت نتيجة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم الاثنين 14/1/2019 ثلاثية مان سيتي تشعل صراع الدوري الانجليزي

2019-01-14T19:56:15+02:00
2019-01-15T00:55:14+02:00
رياضة
سومة الجمال14 يناير 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر
يلا شوت نتيجة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم الاثنين 14/1/2019 ثلاثية مان سيتي تشعل صراع الدوري الانجليزي

مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم الاثنين 14/1/2019 ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي وتقام المباراة على ملعب الاتحاد حيث يستضيف مان سيتي نظيره ولفرهامبتون، حيث يسعى نادي مانشستر سيتي حامل اللقب الموسم الماضي لتحقيق الفوز والوصول للقب ليحافظ على لقبه للعام الثاني على التوالي، بينما في المقابل يسعى ولفرهامبتون للتقدم في ترتيب البريميرليج والحصول على مركز متقدم يمكنه من التؤهل لبطولة دوري آبطال أوروبا الموسم القادم.

يدخل فريق مانشستر سيتي لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثاني برصيد 50 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الريدز المتصدر الدوري الانجليزي، ويسعى المان سيتي الفوز اليوم لتقليل الفارق بينه وبين ليفربول ليصبح الفارق نقطة واحدة وتشتعل المنافسة من جديد على اللقب، ومن المتوقع أن يبدأ المان سيتي اللقاء بطريقته الهجومية اليت يعتمد عليها المدير الفني بيب جوارديولا من أجل مواصلة نغمات الفوز وملاحقة ليفربول والضغط عليه واعتلاء الصدارة من جديد.

بينما يخوض فريق ولفرهامبتون لقاء اليوم وهم يحتل المركز التاسع برصيد 29 نقطة ، ويطمح ولفرهامبتون تحسين ترتيبه والوصول لمراكز متقدمه تمكنه من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم والاستمرار بقوة في الدوري الانجليزي، ومن المنتظر أن يعتمد نونوسانتو المدير الفني للفريق على الطريقة الدفاعية في اللعب مع استغلال أي هجمة مرتدة لقلب الطاولة على الخصم وتسجيل الأهداف، فهل ينجح في ذلك اليوم أم تكون المباراة صعبة كون الخصم مان سيتي ينافس ليفربول على الصدارة، هذا ما تجيبنا عنه نتيجة مباراة اليوم.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون والقنوات الناقلة للمباراة

الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية.

الساعة الثانية عشر بتوقيت دولة الامارات.

سيتم نقل البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون عبر قناة bienSports 2 HD.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي 3/0.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.