رياضة

مصدر بالزمالك يؤكد الكاف لم يخاطبنا بشأن “عينة إيجابية” لطارق حامد

أعلن مصدر مسؤول بالجهاز الإداري لنادي الزمالك، تأكيده عدم وصول أي اخطار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن العينة الخاصة بطارق حامد لاعب وسط الفريق.

حيث تناولت تقارير إعلامية، عن اكتشاف اللجنة الطبية بالاتحاد الأفريقي لعينات إيجابية فيما يخص كشف المنشطات لمباريات بدوري الأبطال والكونفيدرالية، وتم ذكر إسم طارق حامد لاعب الزمالك.

وأوضح المصدر في تصريحات لـ”يلا كورة” “هذا النوع من القضايا، من المفترض أن يتم الإعلان عنه مباشرة من خلال الكاف بشكل رسمي، فهناك إجراءات تتبع سواء بإيقاف اللاعب أو أمور تخص التظلم، بجانب أن تحليل العينة يأخذ بعض الوقت”.

كما استمر “فيما يخص نادي الزمالك، لم يصل لنا حتى الأن أي اخطار من الاتحاد الأفريقي يُفيد بوجود عينات إيجابية تخص أي لاعب من الفريق، سواء طارق حامد أو غيره”.

وشدد “في حال ثبت وجود حالات لتعاطي المنشطات أو عينات إيجابية، الكاف يقوم بالإعلان مباشرة، والكاف لم يعلن أي أمر بعد، ولا نعلم مصدر تلك الشائعة”.

الجدير بالذكر، أن الثنائي طارق حامد وعماد السيد تم اختيارهما بعد مباراة الفريق أمام جورماهيا الكيني والتي انتهت بفوز الزمالك برباعية نظيفة، للخضوع لكشف المنشطات عقب انتهاء المباراة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق