تسجيل الدخول

مفاجأة جديدة حول تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل “أبو العروسة”

فن
سها11 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 8 أشهر
مفاجأة جديدة حول تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل “أبو العروسة”

تستعد قناة “DMC” لعرض الموسم الثاني من مسلسل “أبو العروسة”، خلال الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر الجاري؛ إذ تُجرى حاليًا عمليات المونتاج والمكساج لأول 30 حلقة منه.

ويشارك بالجزء الجديد جميع أبطال الجزء الأول، وهم: “سيد رجب، وسوسن بدر، وولاء الشريف، ومحمود حجازي، وصفاء الطوخي، وأحمد صيام، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، وكارولين عزمي، وميدو عادل، ورانيا فريد شوقي، وأحمد عبدالله محمود، وأماني كمال”، بجانب الأطفال الصغار.

كما ينضم في الجزء الثاني وجوه جديدة؛ بعضهم “شباب”، وبعضهم من النجوم الكبار، فيما تشهد الحلقات الأولى والأخيرة مفاجآت قوية للجمهور، سيتم الكشف عنها بالتزامن مع عرض المسلسل.

وانتهى المؤلف هاني كمال من كتابة الـ45 حلقة الأولى، ويعكف حاليًا على كتابة الـ15 حلقة المتبقية له، على أن يعرضها على المخرج كمال منصور، ثم يسلمها لجهة الإنتاج.

ومن المقرر أن تشهد أحداث المسلسل تطورات كبيرة في شخصيات الأبطال؛ بعد تغير حالتهم الاجتماعية من زواج وطلاق وحب ورومانسية، بجانب أنه يشهد تعرضهم لمواقف صعبة ومحزنة، ينجحون في تخطيها، في إشارة إلى أن النهايات السعيدة لا تدوم، ولكنها تعطي الإنسان أملًا مستمرًا.

كذلك ستكون كل 15 حلقة من الجزء الثاني “حدوتة” وقصة جديدة، تسلم للآخرى بعدها، في تناغم وسلاسة، دون مط أو تطويل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.