تسجيل الدخول

موعد مباراة الأهلي والنجوم الاثنين 17/12/2018 من بطولة الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

رياضة
سها16 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 8 أشهر
موعد مباراة الأهلي والنجوم الاثنين 17/12/2018 من بطولة الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

يترقب عشاق النادي الأهلي معرفة موعد مباراة الأهلي والنجوم تلك المباراة المؤجلة في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز 2018/2019، ويأمل الأهلي تحقيق الفوز في تلك المباراة، حيث أنه لم يعرف طعم الخسارة سوى في مباراة واحدة من أخر خمس مباريات خاضها، ونجح في تحقيق الإنتصار في أربعة مباريات، دون أن يتعادل في أي منها.

وفي المقابل فإن فريق النجوم لم يعرف طعم الإنتصار على الإطلاق سوى في مباراتين فقط من أصل ستة مباريات خاضها حيث خسر في مباراتين وتعادل في مباراتين وكسب في مباراتين، ويحتل فريق الأهلي حاليا المركز التاسع في ترتيب الدوري المصري الممتاز لإمتلاكه 20 نقطة، ويحتل فريق النجوم المركز الثاني عشر في الجدول لإمتلاكه 17 نقطة.

ينتظر الأهلي في الفترة القادمة خوض أربعة مباريات هامة بعد مباراة النجوم غدا، فسوف يواجه فريق جيما كينيما الإثيوبي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز، وإنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز أيضا.

موعد مباراة الأهلي والنجوم

وفيما يخص موعد مباراة الأهلي والنجوم فإنها سوف تكون في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع على قناة أون سبورت إتش دي 1 وقناة نايل سبورت لضمان مشاهدة ممتعة لكافة المشاهدين والمتابعين والعاشقين للساحرة المستديرة.

التشكيل المتوقع لفريق الأهلي

من المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي في تلك المباراة كالتالي ” شريف إكرامي، محمد هاني، ساليف كوليبالي، أحمد علاء، أيمن أشرف، هشام محمد، عمرو السوليه، أحمد الشيخ، ناصر ماهر، وليد سليمان، وليد أزارو”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.