التخطي إلى المحتوى

يفتتح ملعب مدينة زايد الرياضية أبوابه لاستقبال مباراة تجميع بين فريقي الهند والإمارات، بعد أن تم معرفة موعد مبارة الامارات والهند ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لكأس آسيا 2019، وزاد التساؤل من الجميع لمعرفة القنوات الناقلة المفتوحة لتلك المباراة الهامة، وكان منتخب الامارات قد اكتفى بالخروج بنقطة واحدة أمام نظيره البحريني في المباراة الماضية.

حيث إنتهت المباراة الافتتاحية بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا من الامارات والبحرين، وسوف يدخل كلا الفريقين إلى المباراة على أمل الحصول على الثلاث نقاط كاملة والاستعداد للصعود إلى الدور القادم، وكان المنتخب الهندي قد حقق فوزا كبيرا في أولى مبارياته في البطولة على حساب تايلاند بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

ويأمل المنتخب الهندي في تحقيق الفوز والانتصار في تلك المباراة لضمان الصعود إلى الدور ال 16 بالست نقاط كاملة، وسوف يبذل الفريقين كلا جهودهما للفوز في تلك المباراة وتحقيق الانتصار.

موعد مباراة الامارات والهند

وفيما يخص موعد مباراة الامارات والهند فقد تقرر إقامة المباراة يوم الخميس الموافق 10/1/2019 على أرض ملعب استاد زايد الرياضية، وسوف تكون المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة عبر بي إن سبورت ماكس إتش دي 1.

قنوات ناقلة لمباريات كأس آسيا

القناة القمر التردد القطبية معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
قناة يورو سبورت نايل سات 12034 أفقي 27500 3/4
قناة يورو سبورت استرا 19E 12226 أفقي 27500