تسجيل الدخول

موعد مباراة الاهلي وجيما أبا جيفار الأثيوبي دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة

رياضة
سومة الجمال13 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 7 أشهر
موعد مباراة الاهلي وجيما أبا جيفار الأثيوبي دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة

يلتقي الأهلي مع نظيره جيما أبا جيفار الأثيوبي في مستهل بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019 ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري ابطال أفريقيا عندما يستضيف الأهلي المصري منافسه جيما الأثيوبي على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية في حضور 30 ألف مشجع سمحت بهم الجهات الأمنية والبطولة الإفريقية التي يسعى النادي الأهلي للتتويج بها.

وكان فريق الأهلي قد فشل في تحقيق اللقب في النسختين السابقتين للبطولة، وخسر البطولة الأخيرة لصالح الترجي التونسي وحصل الأهلي على المركز الثاني، لذا يسعى المارد الأحمر تحت قيادة المدير الفني محمد يوسف باستعادة البطولة الغائبة عن خزائنه منذ عام 2013.

بينما فريق جيما أبا جيفار الأثيوبي فقد وصل للدور الـ32 بعد الفوز 3/1 على أساس تيلكوم الجيبوتي في مباراة الذهاب وتعادل الفريقين في مباراة الإياب 2/2 ليصعد جيما أبا جيفار ويضرب موعدا مع الفريق الأحمر اليوم.

موعد مباراة الأهلي وجيما أبا جيفار

ومن المقرر أن تقام مباراة الاهلي وجيما أبا جيفار الأثيوبي مساء يوم الجمعة الموافق 14/12/2018 في المواعيد الأتية:

الساعة 6:00 مساءا بتوقيت القاهرة.

الساعة 7:00 مساءا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجيما الأثيوبي

سيتم نقل مباراة الاهلي وجيما الأثيوبي  على قناة الاهلى الرسمية، إضافة لقناة نايل سبورت على التردد الأرضي، والقناة الثانية ألأرضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.