تسجيل الدخول

موعد مباراة السعودية وكوريا الشمالية في مباريات كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة لها

رياضة
سها7 يناير 2019آخر تحديث : منذ 8 أشهر
موعد مباراة السعودية وكوريا الشمالية في مباريات كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة لها

يترقب عشاق الساحرة المستديرة وخاصة الجماهير العربية عشاق كرة القدم في السعودية وكوريا الشمالية وكافة الدول العربية معرفة موعد مباراة السعودية وكوريا الشمالية في مباريات كأس آسيا 2019 وإفتتاح مباريات المجموعة الخامسة غدا الثلاثاء، حيث يأمل منتخب السعودية لتجنب المفاجآت في كوريا الشمالية وتحقيق الفوز والإنتصار في تلك المباراة.

حيث أن المنتخب السعودي رغم مشاركته تسع مرات سابقة في بطولة كأس آسيا إلا أنه لم يخرج منتصرا في مباراته الأولى بالنهائيات سوى مباريتين فقط، ولكنه خسر أمام الصين قبل أربعة سنوات بهدف مقابل لا شيء، وهذا أدى إلى خروجه من الدور الأول ما لا يتمناه المنتخب السعودي في الدورة الحالية.

يشعر المنتخب السعودي بالراحة بعض الشيء لمواجهة كوريا الشمالية، حيث أنه يرى أن تلك المواجهة ربما توفر له فرصة جيدة لتحسين السجل، لإن هذا المنافس القادم من شرق آسيا لم يهزم المنتخب السعودي سوى مرة واحدة في تاريخه أثناء الوقت الأصلي، وذلك قبل عشرة سنوات في تصفيات كأس العالم 2010، وكان نجاحه بركلات الترجيح أيضا في الألعاب الآسيوية لعام 1990.

موعد مباراة السعودية وكوريا الشمالية

وفيما يخص موعد مباراة السعودية وكوريا الشمالية فإنها سوف تكون غدا الثلاثاء الموافق 8/1/2019 في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت الإمارات، وتنقل عبر قناتي بي إن سبورت ماكس إتش دي 1، والكأس إكسترا إتش دي 1، بتعليق صوتي عصام الشوالي وإبراهيم الهشال.

يذكر أن فريق السعودية وكوريا الشمالية كانا في مجموعة واحدة أيضا في كأس آسيا 2015، وإنتصرت السعودية 4/1 رغم أن تلك النتيجة لم تساعدها على تجاوز الدور الأول في نهاية المطاف، لإن هذا الانتصار كان هو الوحيد للسعودية في ستة مباريات بالنهائيات، منذ هزيمتها أمام العراق في نهائي 2007.

توقعات الفوز لمنتخب السعودية

ويتوقع المحلليين أن يحقق المنتخب السعودي الفوز في مباراة الغد، كما يأمل المنتخب، حيث يدخل بتشكيلة لا تختلف كثيرا عن التشكيلات التي شاركت في كأس العالم في الصيف الماضي، وأعلن المدرب خوان أنطونيو بيتزي أن المسؤولية أكبر من مسؤولية النهائيات التي أقيمت في روسيا، وكان السعودية قد خسرت خمسة صفر في المباراة الافتتاحية لكأس العالم أمام روسيا قبل أن تقدم أداء مشجعا أمام أورغواي، وتهزم مصر في مباراتها الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.