تسجيل الدخول

موعد مباراة العراق والصين الودية بطولة كأس آسيا 2019 والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

رياضة
سها24 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 9 أشهر
موعد مباراة العراق والصين الودية بطولة كأس آسيا 2019 والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

يترقب متابعي كرة القدم حول العالم معرفة موعد مباراة العراق والصين الودية ضمن مباريات بطولة كأس آسيا 2019 والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة، وذلك في أولى المباريات التي تجمع المنتخب العراقي الأول لكرة القدم في معسكره بالعاصمة القطرية الدوحة، ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق نتيجة إيجابية وأداء جيد لتكون بداية مبشرة في مباريات البطولة.

يدخل المنتخب العراقي بقيادة مديره الفني كاتانيتش للاستفادة القصوى من معسكر أسود الرافدين الإعدادي لبطولة كأس آسيا هذا المؤتمر الذي بدأ في الدوحة منذ 18/12/2018، من أجل التركيز وخوض المباريات الودية قبل الذهاب إلى الإمارات للمشاركة في بطولة كأس آسيا.

يشارك منتخب العراق ضمن المجموعة الرابعة من بطولة كأس آسيا 2019 مع ” إيران، اليمن، فيتام”، وتعتبر تلك فرصة كبرى لتأهل المنتخب العراقي للدور التالي من بطولة كأس آسيا، وخاصة أن الترشيحات تأتي جميعها على الفريق العراقي والإيراني.

موعد مباراة العراق والصين

وفيما يخص موعد مبارة العراق والصين الودية ضمن مباريات كأس آسيا 2019، سوف تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة الثانية وخمس وثلاثون دقيقة عصرا بتوقيت الدوحة والعراق والسعودية، والثالثة وخمس وثلاثون دقيقة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والصين

وسوف تنقل مباراة العراق والصين عبر شبكة قنوات الدوري والكأس، بالإضافة إلى قناة العراق الرياضية التي ستقوم بنقل المباراة حصريا عبر شاشتها بشكل مباشر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.