التخطي إلى المحتوى

يستعد ملعب مكتوم بن راشد آل مكتوم لفتح أبوابه لاستضافة مباراة هامة وقوية تجمع فريقي إيران والعراق ضمن مباريات منافسات الجولة الثالثة من كأس آسيا 2019، ولذلك يتسائل الكثيرين لمعرفة موعد مباراة العراق وايران والقنوات الناقلة لتلك المباراة التي يسعى فيها كلا الفريقين لإثبات ذاته وجدارته والفوز بالبطولة وحصد الثلاث نقاط.

يدخل أسود الرافدين هذا اللقاء وهم قادمون من فوز كبير على حساب المنتخب اليمني بثلاثية نظيفة دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر السبت على ملعب الشارقة، حيث حقق المنتخب العراقي العلامة الكاملة وفاز في أول جولتين، وهذا جعله يحتل المركز الثاني متساويا بالنقاط مع إيران صاحب الصدارة بفارق الأهداف، والذي حقق أيضا فوز على حساب فيتنام بهدفين دون رد في نفس الجولة.

وفي الجانب الأخر يستهد منتخب أسود فارس لخوض المباراة القادمة بعد أن تحدد موعد مباراة العراق وايران في مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، وكان فريق ايران قد حقق فوزا على حساب فيتنام بهدفين دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات، وبعد مرور جولتين حصد الفريق 6 نقاط كاملة من فوزين دون أن يتلقى هزيمة.

موعد مباراة العراق وايران

وفيما يخص موعد مباراة العراق وايران فإنه قد تقرر لعبها يوم الأربعاء الموافق 16/1/2019 على أرضية ملعب مكتوم بن راشد آل مكتوم، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت ماكس إتش دي 1.

وسوف يسعى كلا الفريقين في تلك المباراة إلى تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط ليظل على صدارة المجموعة التي يتنافس فيها كلا من إيران والعراق وفيتنام.