تسجيل الدخول

موعد مباراة العراق وفيتنام ضمن مباريات كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة

رياضة
سها7 يناير 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر
موعد مباراة العراق وفيتنام ضمن مباريات كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم معرفة موعد مباراة العراق وفيتنام ضمن مباريات كأس آسيا 2019 في دور المجموعات، حيث يدخل منتخب العراق إلى تلك المباراة وهو يشعر بالثقة الكبيرة والتفاؤل في بداية مسيرته بكأس آسيا، والتي تقام غدا الثلاثاء، فيبحث المنتخب العراقي عن استعادة أمجاد الماضي، بعد أن كان آخر المنتخبات العربية المتوجة باللقب في 2007، فيأمل في تكرار ما فعله.

وكان منتخب العراق قد خالف كافة التوقعات في 2015 بعد أن بلغ الدور قبل النهائي، ليكتفي في النهاية بإحتلال المركز الرابع بعد أن خسر أمام الإمارات، وأعلن رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد العراقي موسى صالح أن الأمور مع العراق تسير بوضع جيد وأن الفريق على أتم استعداد من أجل مواجهة فيتنام والحصول على الفوز والاستحواذ على الثلاثة نقاط كاملة.

يجب ألا يستهين العراق بفريق فيتنام صاحب المركز ال 100 في التصنيف العالمي، وذلك بعد أن شهدت النسخة الحالية من البطولة مفاجأة كبرى بتحقيق الأردن التفوق والفوز على استراليا حاملة اللقب بهدف مقابل لا شيء، وفوز الهند على تايلاند بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

موعد مباراة العراق وفيتنام

وفيما يخص موعد مباراة العراق وفيتنام فإنها سوف تقام غدا الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، والرابعة والنصف بتوقيت السعودية والخامسة والنصف بتوقيت الإمارات، وتذاع عبر قناة الكأس إكسترا إتش دي 1، قناة بي إن سبورت ماكس إتش دي، بتعليق أحمد الطيب ومصطفى ناظم.

وجدير بالذكر أن منتخب العراق سوف يفتقد إلى أحد لاعبيه حصني بسبب عدم تعافيه بشكل تام من الإصابة، ولكنه من المتوقع أن يلحق بالجولة الثانية أمام اليمن يوم السبت القادم، وكانت منافسات تلك المجموعة قد بدأت اليوم الاثنين بفريق إيران المرشح للحصول على اللقب الآسيوي، أمام فريق اليمن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.