تسجيل الدخول

موعد مباراة برشلونة وايبار مباريات الدوري الاسباني التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة للمباراة

رياضة
سها12 يناير 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر
موعد مباراة برشلونة وايبار مباريات الدوري الاسباني التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة للمباراة

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان معرفة موعد مباراة برشلونة وايبار ضمن مباريات الدوري الاسباني ومعرفة القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لكلا الفريقين، حيث يحل ايبار ضيفا على استاد كامب نو في إطار منافسات الجولة ال 19 في الدوري الاسباني 2018/2019، ويدخل برشلونة إلى تلك المباراة بعد قدومهم من خسارة قاسية على يد ليفانتي بهدفين مقابل هدف في ذهاب دور ال 16 من كأس ملك اسبانيا.

ولكن في الدوري يظل فريق برشلونة على صدارة الترتيب برصيد 40 نقطة بفارق خمس نقاط كاملة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وذلك بعد أن نجح في تحقيق الفوز في الجولة الماضية على فريق خيتافي بهدفين مقابل هدف، حيث أنه بعد مرور 18 جولة استطاع الفريق أن يحقق الانتصار في 12 مباراة ويتعادل في 4 ويخسر في 2 فقط.

وفي المقابل كانت آخر مباريات ايبار في الليجا أمام فياريال في الجولة الثامنة عشر، وإنتهت المباراة بالتعادل السلبي، ويقدم الفريق إلى الآن مستويات جيدة إلى حد ما، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة متساويا مع ريال سوسيداد وفالنسيا بنفس الرصيد.

موعد مباراة برشلونة وايبار

وفيما يخص موعد مباراة برشلونة وايبار فإنها سوف تقام يوم الأحد الموافق 13/1/2019 على أرضية ملعب كامب نو، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت السعودية والتاسعة والنصف بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 3.

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة

سوف يفتقد فريق برشلونة إلى الثلاثي رافينيا وصامويل أوتيتي وتمواس فيرمايلين بداعي الإصابة، ولن يفتقد الفريق أي لاعب بداعي الإيقاف، ولن يقوم إيرنستو فالفيردي بتغيير طريقته المعتادة، حيث سيدفع بالثنائي لونجليه وبيكيه في قلب الدفاع، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

مارك، أندريه تير شتيجن.

جوردي ألبا، كيلمون لونجليه، جيرارد بيكيه، نيلسون سيميدو.

آرتورو فيديال، سيرجيو بوسكتيس، إيفان راكيتيتش.

فيليبي كوتينيو، لويس سواريز، ليونيل ميسي.

التشكيل المتوقع لفريق ايبار

سوف يغيب عن فريق ايبار في هذا اللقاء الحارس ماركو دميتروفيتش والثنائي بيدرو ليون، إيفان راميس، سيرجي إنريك بداعي الإصابة، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بداعي الإيقاف، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

أسير ريسجو.

خوزيه أنخل كوتي، أنايتو أربيا، باولو أوليفيرا، روبن بينا.

جونزالو إسكالانتي، باباكولي ديوب.

مارك كوكوريلا، خوان جوردان، فابيان أوريلانا.

تشارليز دياز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.