التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق فريق البارسا في كل مكان معرفة موعد مباراة برشلونة وليون ضمن مباريات إياب دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا 2019، بعد أن تعادل فريق برشلونة أمام ليون في مباراة الذهاب بدون أهداف، ولكن في الدوري تظل برشلونة على صدارة جدول الترتيب برصيد 63 نقطة وبفارق سبع نقاط عن فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

نجح فريق برشلونة بعد مرور 27 جولة على تحقيق الانتصار في 19 مباراة، والتعادل في ست مباريات والهزيمة في مباريتين، وسيسعى برشلونة بأقصى جهده لتحقيق الفوز في هذا اللقاء لضمان التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

وفي المقابل يأتي فريق ليون في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 50 نقطة بفارق 21 نقطة عن الصدارة، حيث كانت آخر مباراته أمام فريق ستراسبورج وتعادل في تلك المواجهة بهدفين لمثلهم، وخاض الفريق منذ إنطلاقة الموسم 28 مباراة فازوا في 14 وتعادلوا في 8 وخسروا في 6 مباريات.

موعد مباراة برشلونة وليون

وفيما يخص موعد مباراة برشلونة وليون فهي ستقام يوم الأربعاء الموافق 13/3/2019 على أرضية ملعب كامب نو، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1.

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة

سوف  يعاني فريق برشلونة في مباراته القادمة أمام ليون من غياب الثنائي رافينيا وتوماس فيرمايلين بداعي الإصابة، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بداعي الإيقاف، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

مارك، آندريه تير شتيجن.

جوردي ألبا، صامويل أومتيتي، جيرارد بيكيه، سيرجي روبيرتو.

آرتورو فيدال، سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتيتش.

عثمان ديمبيلي، لويس سواريز، ليونيل ميسي.

التشكيل المتوقع لفريق ليون

سيفتقد فريق ليون في مباراته أمام برشلونة إلى الثنائي أمين جويري، رافائيل دا سيلفا، ومارسيلو بسبب الإصابة، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بسبب الإيقاف، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

أنتوني لوبيز.

فيرلاند ميندي، جاسون ديناير، ليو دوبويس، كيني تيت.

تانغي ندومبيلي، لوكاس توسارت.

ممفيس ديباي، حسام عوار، نبيل فقير.

موسى ديمبيلي.