تسجيل الدخول

موعد مباراة تونس وسوازيلاند في إطار منافسات الجولة السادسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019

رياضة
فريق التحرير20 مارس 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
موعد مباراة تونس وسوازيلاند في إطار منافسات الجولة السادسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019

موعد مباراة تونس وسوازيلاند في إطار منافسات الجولة السادسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 يسيطر على أذهان الكثير من محبي متابعة مباريات كرة القدم في كافة أنحاء الوطن العربي بشكل عام، وفي العديد من أنحاء قارة إفريقيا بشكل خاص، حيث يرغب جماهير الساحرة المستديرة التعرف على الفرق التي ستشارك في نهائيات أمم إفريقيا هذا العام، والتي من المقرر إقامتها هذا العام في جمهورية مصر العربية.

موعد مباراة تونس وسوازيلاند

الملعب الإولمبي يرادس من المقرر أن يفتتح أبوابه في موعد مباراة تونس وسوازيلاند كي يستقبل الفريقين التي من المتوقع أن يخوضوا مباراة نارية مليئة بالمفاجآت الكروية، ويُذكر أن توقيت المباراة يوم الجمعة القادم الموافق 22 مارس 2019، وذلك في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة مباراة تونس وسوازيلاند

العديد من راغبي مشاهدة هذا اللقاء يتساءلون عن القنوات الناقلة لمباراة تونس القادمة، وجئنا كي نخبرهم بها ونلبي كافة اهتماماتهم، ومن أبرز هذه القنوات قنوات بي إن سبورت الرياضية، الناقلة لمباريات تصفيات أمم إفريقيا، وأيضاً من المقرر أنها ستنقل مباريات نهائيات بطولة الأمم الإفريقية، ويُذكر أنها ستنقل أحداث مباراة تونس وسوازيلاند بشكل مباشر على شاشتها الفضية.

من المتوقع أن نرى الكثير من المفاجآت الكروية عند مشاهدة هذا اللقاء، نظراً أن مباراة الذهاب بين الفريقين أسفرت عن نتيجة الفوز لمنتخب تونس بهدفين مقابل لا شئ، وجاء ترتيب المنتخب التونسي في المركز الأول وبحوزته 12 نقطة، ومركز منتخب سوازيلاند في المجموعة العاشرة وبحوزته نقطة واحدة، ويُذكر أنه في المركز الرابع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.