التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو والتي يبحث عنها الكثيرين من عشاق الساحرة المستديرة والتي تقام اليوم السبت 15/12/2018 ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر ضمن منافسات الدوري الأسباني، حيث يستضيف ريال مدريد نظيره رايو فاليكانو على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو، حيث يبحث كلا الفريقين عن الثلاث نقاط، ولذلك ننشر لكم توقيت مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو والقنوات الناقلة للمباراة.

يدخل فريق ريال مدريد اللقاء وهو يحتل المركز الرابع برصيد 26 نقطة في حين يحتل فريق رايو فاليكانو المركز التاسع عشر برصيد 10 نقاط فقط، ويسعى النادي الملكي للفوز لتحسين ترتيبه في الدوري الأسباني بينما يبحث رايو فاليكانو تحسين تريبه والابتعاد عن منطقة الخطر.

ويسعى ريال مدريد تحت قيادة  الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب الفريق لتحقيق الفوز رافعا شعار لابديل عن الفوز من أجل مصالحة جماهيره بعد الخصارة الثقيلة التي لحقت به على يد ضيفه فريق سيسكا موسكو الروسي في مسابقة دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف دون رد، وهي هزيمة ثقيلة يتعرض لها الفريق الملكي على ملعبه سانتياغو بيرنابيو.

وبالرغم من خسارة النادي الملكي الا أنه قد ضمن التأهل للدور الثمن نهائي حيث يتصدر مجموعته الثامنه ويأتي خلفه فريق روما الايطالي، ولكن بالرغم من عدم تأثير الخسارة على تأهل الملكي إلا أنها أثارت جدل كبير وحزن بين عشاق النادي الملكي نظرا لأن مسابقة بطولة كأس العالم للأندية 2018 سوف تبدأ خلال أيام على أرضية دولة الإمارات، لذلك يسعى الملكي للظهور بمستوى جيد لطمأنة جمهوره ومحبيه.

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

تنطلق مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو مساء اليوم السبت الموافق 15 ديسمبر 2018 في المواعيد الآتية:

الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة.

الساعة 8:30 بتوقيت السعودية.

الساعة 9:30 بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

سيتم نقل مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بشكل حصري عبر قناة Bein Sports HD3 المشفرة ويعلق على المباراة التونسي عصام الشوالي .