تسجيل الدخول

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس مباريات الدوري الاسباني القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لكلا الفريقين

رياضة
سها12 يناير 2019آخر تحديث : منذ 8 أشهر
موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس مباريات الدوري الاسباني القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لكلا الفريقين

يترقب عشاق كرة القدم متابعة مباراة حاسمة وقوية بين فريقي ريال مدريد وريال بيتيس، ويترقبون معرفة موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس التي تقام على أرض ملعب ستاد بينيتو فيامارين، ضمن إطار منافسات الجولة ال 19 من الدوري الاسباني 2018/2019، وكان فريق الميرينجي قد استعاد نغمة الانتصارات من جديد بعد أن حقق الفوز بثلاثية نظيفة على ليجانيس في ذهاب دور ال 16 من كأس ملك اسبانيا.

وفي الدوري الاسباني يظل الفريق في المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، بعد أن خاض 18 مباراة واستطاع أن يحقق الفوز في 9 مباريات، ويتعادل في 3، ويتلقى 6 هزائم، أما فريق ريال بيتيس فكانت أخر مبارياته في الدوري الاسباني ضد هويسكا الذي يتزيل جدول الترتيب في الليجا برصيد 11 نقطة، وخسروا تلك المباراة.

ويحتل فريق ريال بيتيس المركز السادس برصيد 26 نقطة، حيث أنه منذ إنطلاقة الموسم، فاز في سبع مباريات وتعادل في خمسة مباريات وتلقى ست هزائم فقط.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

وفيما يخص موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس فإنها سوف تقام يوم الأحد الموافق 13/1/2019 على أرضية ستاد بينيتو فيامارين وذلك في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية والعاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والثانية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 3.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد

سوف يفتقد فريق ريال مدريد في مباراة اليوم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، بالإضافة إلى الرباعي ماركو أسينسيو، توني كروس، ماركوس يورينتي، جاريث بيل، وأيضا لوكاس فاسكيز بداعي الإيقاف، ولن يغير المدرب سولاري في الطريقة التي اعتاد عليها مع الفريق منذ توليه المهمة، ومن المتوقع أن يكون التشكيل هو :

كايلور نافاس.

مارسيلو، سيرخيو راموس، رافائيل فاران، داني كارباخال.

داني سيبايوس، كاسيميرو، لوكا مودريتش.

إيسكو، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

التشكيل المتوقع لفريق ريال بيتيس

سوف يغيب عن فريق ريال بيتيس في مباراة اليوم الثلاثي ويلفريد كابتوم، سيدني ريشيل، جونيور فيوبو بداعي الإصابة، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بسبب الإيقاف، وسوف يعتمد المدرب كيكي ستين على نفس الخيارات التي يعتمد عليها وطريقة اللعب الدفاعية أمام الميرينجي، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

باو لوبيز.

زهير فضال، مارك بارترا، عيسى ماندي.

كريستيان تيلو، سيرجيو كاناليس، تاكاشي إينوي، جيوفاني لو.

سيلسو، جونيور فيربو.

أنطونيو سانابريا، خواكين سانشيز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.