التخطي إلى المحتوى

يفتح استاد خليفة بن زايد في العين أبوابه من أجل استقبال مباراة جديدة قوية ضمن مباريات كأس آسيا 2019، تجمع بين فريقي سوريا واستراليا، ولذلك يتسائل الكثيرين لمعرفة موعد مباراة سوريا واستراليا في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس أمم آسيا 2019، وسوف يكون هذا اللقاء إعادة لمواجهة المنتخبين في الملاحق المؤهل لكأس العالم 2018.

حيث لعب الفريقين على مباراتي ذهاب وإياب كما هو معتاد، وشهدت المباريات تألق نسور قاسيون واقترابهم بقوة من خطف بطاقة التأهل للمونديال، لكن خبرة الكونغو الاسترالي حسمت الأمور وتخطى زملاء السومة بفارق هدف واحد.

كانت مباراة البداية لمنتخب سوريا للبطولة ديربي شامي ضد فلسطين، وإنتهى اللقاء بدون أهداف، في اللقاء الثاني واجه الأردن وخسر بهدفين نظيفين هددا تواجده في المسابقة، وفي هذا اللقاء سوف يدخل الفريق ضد حامل اللقب وهو لا يمتلك الكثير من الخيارات، فإما الفوز والتأهل أو التعادل والخسارة وتوديع كأس آسيا.

موعد مباراة سوريا واستراليا

وفيما يخص موعد مباراة سوريا واستراليا فإنه قد تحدد موعدها يوم الثلاثاء الموافق 15/1/2019 في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت الإمارات والرابعة والنصف بتوقيت السعودية والثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، وسوف تقام المباراة على أرضية ملعب ستاد خليفة بن زايد في العين، وتذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت ماكس إتش دي 1،2.

ترتيب مجموعة سوريا في كأس آسيا 2019 بعد الجولة الثانية

المنتخب الترتيب
الاردن 6
استراليا 3
سوريا 1
فلسطين 1