تسجيل الدخول

تعرف على موعد مباراة سوريا وفلسطين الأحد 6/1/2019 في كأس أمم آسيا والقنوات الناقلة للمباراة

2019-01-06T02:09:01+02:00
2019-01-06T17:25:47+02:00
رياضة
سومة الجمال6 يناير 2019آخر تحديث : منذ 7 أشهر
تعرف على موعد مباراة سوريا وفلسطين الأحد 6/1/2019 في كأس أمم آسيا والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة سوريا وفلسطين والتي يسعى من خلالها المنتخب السوري بقيادة عمر السومة للوصول لأدوار متقدمة في بطولة آسيا 2019، وقد نجح  منتخب سوريا في التأهل لبطولة آسيا بعد أن احتل المركز الثاني في المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018 حيث نجح في اقتناص 18 نقطة حققهم من خوض 8 مباريات فاز في 6 مباريات بينما انهزم في مباراتين، وقد كانت آخر مشاركة للمنتخب السوري في بطولة 2011 نتيجتها غير مرضية حيث غادر المنتخب البطولة في دور المجموعات ، مما تجعل المنتخب عازم على الوصول لأدوار متقدمة في بطولة كأس آسيا 2019.

يلتقي منتخب سوريا ومنتخب فلسطين في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة الإفتتاحيه لمنتخبات المجموعة الثانية في بطولة كأس آسيا 2019 والتي تقام في دولة الإمارات وتستمر من 5 يناير الجاري حتى أول فبراير المقبل، ويسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز بالثلاث نقاط ليبدأ البطولة بقوة، وتضم المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الآسيوية كلا من (أستراليا حاملة اللقب والأردن وسوريا وفلسطين).

ويخوض منتخب سوريا المباراة القوية تحت قيادة الألماني بيرند شتانجه رافعا شعار لابديل عن الفوز حيث يملك لاعبين مميزين في خط الهجوم على رأسهم عمر خريبين وعمر السومة و يقود خط الوسط أسامة الأومري ومحمد عثمان وتامر حاج، ويسعى منتخب سوريا للتأهل للأدوار النهائية من البطولة مستغلا اللاعبين المميزين حيث يمر المنتخب السوري بالإضل حالاته هذه الفترة، ويدرك المنتخب السوري صعوبة البطولة في ظل وجود منتخب استراليا حامل اللقب والذي يسعى لتصدر المجموعة منذ البداية.

بينما على الجانب الآخر يخوض منتخب فلسطين من أجل المشاركة بشكل جيد دون أي ضغوطات في المشاركة الثانية للمنتخب حيث كانت أول مشاركة في نسخة 2015، ولذلك يرضيه تحقيق نتيجة ايجابية أو الخروج بنقطة دون هزيمة بفضل اللاعبين اليكسين نورامبوينا وبابلو برافو ، وتعتبر مشاركة المنتخب الفلسطيني مشاركة مميزة خصوصا بعد الظروف الصعبة التي تعاني منها فلسطين مؤخرا مما يجعل مجرد المشاركة أمر مشرف يكتب في التاريخ، ويسعى للوسول لأدوار مرضية في بطولة كاس أمم آسيا.

معلومات عن المنتخب السوري والفلسطيني

يحتل المنتخب السوري المركز 74 في تصنيف الفيفا في حين يتواجد منتخب فلسطين في المركز 99ـ ، والجدير بالذكر أن المنتخبين التقيا فياحدى عشر مباراة كان الفوز حليف المنتخب السوري في خمسة مباريات و تعادل الفريقين في  خمس مبارايات أيضا بينما فاز منتخب فلسطين مرة واحدة، وقد سجل المنتخب السوري خلال هذه اللقاءات 15 هدف في حين سجل منتخب فلسطين 7 أهداف.

موعد مباراة سوريا  وفلسطين

تنطلق مباراة سوريا وفلسطين مساء الأحد 5 يناير 2019 الساعة” 18:00 “السادسة بتوقيت القاهرة، والساعة “19:00” السابعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة “20:00” الثامنة بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لـمباراة سوريا وفلسطين في كأس الأمم الآسيوية 2019

سيتم نقل مباراة سوريا وفلسطين في كأس الأمم الآسيوية 2019 عبر شبكة قنوات beIN SPORTS SPORTS  وتحديدا عبر قناة beIN SPORTS MAX 1 HD، إضافة لقناة alkass extra one hd  ويعلق على المباراة حفيظ الدراجي، وخالد الحدادي.

ويمكنكم مشاهدة مباراة سوريا وفلسطين من هنـــــــــــا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.