تسجيل الدخول

موعد مباراة ليفربول وآرسنال ضمن مباريات الدوري الممتاز التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

رياضة
سها28 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 8 أشهر
موعد مباراة ليفربول وآرسنال ضمن مباريات الدوري الممتاز التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

أصبح فريق ليفربول الشاغل الحقيقي للكثير من مشجعي كرة القدم وعاشقي الساحرة المستديرة، الذين يترقبون الآن معرفة موعد مباراة ليفربول وآرسنال ضمن مباريات الدوري الممتاز الجولة ال 20، والتي تعتبر المباراة القادمة لفريق الريدز فريق ليفربول الذي يتصدر البريميرليج بفارق كبير عن أقرب المنافسين له، بعد أن نجح في الحصول على 51 نقطة، بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه توتنهام الذي حصل على 45 نقطة.

حيث أن فريق ليفربول لم يعرف طعم الخسارة إلى الآن واستطاع تحقيق النجاح في كافة المباريات التي خاضها وحصل على نتائج مذهلة بعد فوزه على أقوى الفرق وحفاظه على التصدر بفارق كبير في النقاط، وهذا ما سيجعل مباراة محمد صلاح القادمة مباراة ليفربول من أقوى المباريات، ذلك لإن فريق ليفربول يسعى إلى تكملة الإنتصارات التي حصل عليها منذ بداية البطولة، وأيضا فريق آرسنال يهدف إلى تحقيق نتائج إيجابية ومفاجأة الجميع بالفوز على ليفربول.

على الرغم من أن فريق آرسنال يعاني من التذبذب في النتائج في الفترة الأخيرة بسبب عدم قدرته على تحقيق إنتصارين متتاليين منذ نوفمبر الماضي، حيث فاز في مباراة واحدة فقط من أخر ثلاثة مباريات لعب بهم وخسر في مباراة وتعادل في مباراة، ليقع ترتبيه في المركز الخامس برصيد 38 نقطة بفارق نقطتين عن فريق تشيلسي الرابع، و 6 نقاط عن فريق مانشستر يونايتد السادس.

موعد مباراة ليفربول وآرسنال

وفيما يخص موعد مباراة ليفربول وآرسنال ضمن مباريات الجولة العشرين من مباريات الدوري الإنجليزي، فإنها سوف تقام يوم السبت الموافق 29/12/2018، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت السعودية، وستذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 2، وسيكون حكم المباراة جراهام سكوت.

ويتوقع العديد من المحلليين أن مباراة ليفربول ضد آرسنال لن تكون من المباريات البسيطة، ليس فقط لإنها تجمع فريقين من أقوى الفرق على الصعيد الجماعي، إلا أنها ستشهد مواجهة فردية مباشرة بين إثنين من هدافي البريميرليج وهما أوباميانج المتصدر برصيد 13 هدفا، ومحمد صلاح المشارك لهاري كين في المركز الثاني برصيد 12 هدفا.

وهذا ما سيجعل الثنائي يسعى لاستغلال الفرص كاملة في المواجهة المباشرة والتفوق على الآخر، لس لإثبات التفوق أيضا، ولكن للهروب من المطاردة، وتحقيق الإنتصار لفريقه.

الغيابات والتشكيل المتوقع لآرسنال

سوف تكون هناك الكثير من الغيابات في فريق آرسنال لدواعي الإصابة، حيث سيفتقد إلى خدمات هنريك مخيتاريان، هيكتور بييرين، كونستانتينوس مافروبانوس، روب هولدينج، داني ويلبيك، موستافي، مونريال، وهذا ما سيجعل المدرب يعتمد على نفس الطريقة التي كانت في المباريات السابقة، مع الإستعانة ببعض الأسماء لتفعيل مبدأ المداورة وإراحة اللاعبين، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

  • بيرند لينو.
  • سيد كولاشيناتس، لوران كوسيلني، سوكراتيس باباستاثابولوس، ستيفان ليختشتاينر.
  • ماتيو جيندوزي، جرانيت تشاكا، محمد النني.
  • آرون رامزي.
  • بيير، إيميريك أوباميانج، أليكساندر لاكازيت.

الغيابات والتشكيل المتوقع لليفربول

ستكون هناك بعض الغيابات في فريق ليفربول والتي من بينها تشامبرلين، جو جوميز، جويل ماتيب، بداعي الإصابة، ولن يغير المدرب يورجن كلوب طريقته المحببة للعب التي لم يخسر به طوال الدور الأول، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

  • أليسون.
  • آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين، ترينت أليكساندر، آرنولد.
  • نابي كيتا، فابينيو، جوردان هندرسون.
  • ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.