التخطي إلى المحتوى

يترقب كافة عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان وعشاق الليفر بصفة خاصة معرفة موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ في إطار إياب دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا 2019، وذلك بعد أن تعادل الريدز في مباراته الأخيرة في ذهاب دور ال 16 بدون أهداف، أما في الدوري فيحتل الفريق المركز الثاني برصيد 73 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر.

نجح فريق ليفربول إلى الآن في تحقيق 22 انتصار، والتعادل في سبع مباريات وهزيمة واحدة فقط، وسوف يسعى فريق ليفربول بأقصى جهده إلى الفوز في تلك المواجهة الصعبة من أجل التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

أما فريق بايرن ميونخ فهو يتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 57 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند صاحب الوصافة والذي يمتلك نفس النقاط، وكانت آخر مبارياته في الدوري أمام فولفسبورج وفاز فيها بسداسية نظيفة، وخاض الفريق إلى الآن 25 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في ثلاث، وخسر أربع مواجهات.

موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ

وفيما يخص موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ فهي ستقام يوم الأربعاء الموافق 13/3/2019 على أرضية ملعب استاد أليانز أرينا، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 2.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

سوف يفتقد فريق ليفربول في مباراته أمام بايرن ميونخ ثلاثة لاعبين اعتاد الفريق على غيابهم في الفترة الأخيرة بداعي الإصابة، وهم المدافع جو جوميز، وديان لوفرين، ومتوسط الميدان تشامبرلين، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بداعي الإيقاف، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

أليسون

آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، ترينت أليكساندر آرنولد.

نابي كيتا، فابينيو، جورجينيو فينالدوم.

ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.

التشكيل المتوقع لفريق بايرن ميونخ

سوف يعاني فريق بايرن ميونخ في مباراته ضد الليفر من غياب الثنائي توليسو وروبين بداعي الإصابة، وسوف يغيب عن الفريق آيضا المهاجم توماس مولر وجوشوا كيميش بداعي الإيقاف، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

مانويل نوير

دافيد ألابا، ماتس هوميلز، جيروم بواتينج، رافينيا.

ليون جوريتسكا، تياجو ألكانتارا، خاميس رودريجيز.

كينجسلي كومان، روبرت ليفاندوفسكي، سيرجي جنابري.