موعد مباراة ليفربول وفولهام مباريات الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين

عشاق الساحرة المستديرة ومحبي فريق الليفر واللاعب محمد صلاح يترقبون معرفة موعد مباراة ليفربول وفولهام في إطار منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2019، وكان الليفر قد تأهل إلى الدور ربع النهائي على حساب فريق بايرن ميونخ بعد التفوق عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أما في الدوري فيحتل الفريق المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 73 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة، فحتى الآن استطاع الريدز أن يحقق 22 انتصار، وتعادل في سبع مباريات، وتلقى هزيمة واحدة فقط.

وفي المقابل فأن فريق فولهام يعيش أياما لا يحسد عليها في الدوري، حيث كانت آخر مبارياته  أمام ليستر سيتي وخسروا هذا اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحتل الفريق حاليًا المركز التاسع عشر في ترتيب البريميرليج برصيد 30 نقطة.

موعد مباراة ليفربول وفولهام

وفيما يخص موعد مباراة ليفربول وفولهام فهي سوف تقام يوم الأحد الموافق 17/3/2019 على أرضية ملعب كرافن كوتيج، وذلك في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة والخامسة والربع بتوقيت السعودية والسادسة والربع بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 2.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

سوف يفتقد فريق ليفربول في مباراته أمام فولهام إلى 3 لاعبين اعتاد على غيابهم بداعي الإصابة وهم المدافعين جو جوميز وديان لوفرين ومتوسط الميدان تشامبرلين، بالإضافة إلى جوردان هندرسون لنفس السبب، ولن يفتقد الريدز أي لاعب آخر بسب الإيقاف، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

أليسون

آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، ترينت أليكساندر آرنولد.

نابي كيتا، فابينيو، جورجينيو فينالدوم.

ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.

التشكيل المتوقع لفريق فولهام

سوف يفتقد فريق فولهام في مباراته أمام ليفربول اللاعب ماركوس بتينلي وألفي ماوسون بسبب الإصابة، ولن يفتقد الفريق أي لاعب بسبب الإيقاف، وستكون كل العناصر متبقية أمام المدرب سلافيسا يوكانوفيتش، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

سيرجيو ريكو.

ماكسيم لو مارشان، تيم ريم، دينيس أودوي.

ريان سيسيجنون، كيفين مكدونالد، جيان سيري، تيموثي فوسو منساه.

آندريه شورله، ألكساندر ميتروفيتش، أبوباكار كامارا.

موضوعات متعلقة