تسجيل الدخول

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي‎ والقنوات الناقلة للمباراة

رياضة
سومة الجمال3 يناير 2019آخر تحديث : منذ 9 أشهر
موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي‎ والقنوات الناقلة للمباراة

يستضيف ملعب الإتحاد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في ختام منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث يحل نادي ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره مان سيتي للبحث عن الثلاث نقاط، وينتظر جمهور الريدز العودة تحقيق الفوز للابتعاد بالصدارة عن منافسيه وتأكيد أحقيته بصدارة البريميرليج حيث من المؤكد أن هذه المباراة النارية بين الفريقين سيكون لها دور كبير في تحديد صاحب لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

يدخل ليفربول المباراة وهو يمتلك 54 نقطة متصدرا بهم على قمة الدوري الإنجليزي حيث خاض 20 جولة لم يخسر أي لقاء وفاز في 17 لقاء وتعادل في ثلاثة، ويسعى محمد صلاح ورفاقه لتحقيق الفوز اليوم على مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي والغائب منذ نوفمبر 2015 ، حيث فاز وقتها برباعية ومنذ ذلك الحين لم يفوز على مانشستر سيتي.

بينما على الجانب الآخر يخوض مانشستر سيتي المباراة على ملعبه ويسعى لتحقيق الفوز ليعود مرة أخرى للصدارة، حيث أن مان سيتي كان يحتل المركز ألأول منذ عدة جولات ولكنه تراجع وأصبح يحتل المركز الثالث برصيد 47 نقطة حققهم من الفوز في 15 مباراة والتعادل في مباراتين بينما خسر ثلاثة مباريات، وقد أشاد الأسباني بيب  جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بقوة خط هجوم ليفربول بقيادة المصري محمد صلاح، السنغالي ساديو ماني، والبرازيلي روبرتو فيرمينو، ولكنه أضاف أن فريقه جاهز للمنافسه بقوة لانتزاع الثلاث نقاط.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي يوم الخميس الموافق 3 يناير 2019 في تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

سيتم نقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي عبر شاشة قناة bein SPORTS HD2 بتعليق رؤوف خليف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.