تسجيل الدخول

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

رياضة
سومة الجمال15 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 9 أشهر
موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

يلتقي ليفربول ومانشستر يونايتد في مواجهة نارية من العيار الثقيل على ملعب الأنفيلد مساء الأحد 16/12/2018 حيث تقام المباراة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي والجولة 17 حيث يستضيف الريدز نظيره المان يونايتد في منافسة قوية لا يمكن تحديد الفائز باللقاء نظرا لقوة الطرفين حيث يسعى كلا الفريقين للفوز بالثلاث نقاط، ويترقب عشاق النجم محمد صلاح مباراة ليفربول ولذا ننشر توقيت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة للمباراة.

يدخل نادي ليفربول لقاء اليوم بقيادة النجم الرائع محمد صلاح وهو يحتل صدارة الدوري الانجليزي برصيد 42 نقطة، وقد خطف الصدارة من مانشستر سيتي بفضل تفوقه وتحقيق الانتصارات المتالية ويتصدر الريدز الترتيب بفارق نقطة واحدة عن الأزرق السماوي لذلك يسعى محمد صلاح وزملائه تحقيق الفوز اليوم لتأكيد الصدارة وتوسيع الفارق والابتعاد عن المان سيتي أقرب ملاحقيه.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة لمتابعة محمد صلاح المتألق والذي بفضل هدفه وجهوده في المباراة الأخيرة تمكن الفريق من التأهل للدور ال ١٦ من دوري أبطال أوروبا، وكان محمد صلاح أحرز هدف الفوز في مباراة الاياب بين ليفربول ونابولي في مباراة الاياب للجولة السادسة من دور المجموعات على الأنفيلد وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي ليصعد الريدز للدور الــ16 في مباراة قوية ورائعة للنجم محمد صلاح.

محمد صلاح - الصبح الجديد

بينما على الجانب الآخر يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، ويسعى الفريق الأحمر بقيادة مورينيو للعودة للانتصارات من جديد بعد النتائج السيئة التي قدمها مؤخرا والتي أدت لتراجعه في ترتيبه بالدوري الإنجليزي لذلك سيكون المان يونايتد متواجد اليوم وله نفس أهداف ليفربول في الفوز.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

الساعة 6:00 مساءا بتوقيت القاهرة.

الساعة 7:00 مساءا بتوقيت السعودية.

الساعة 8:00 بتوقيت دولة الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

من المقرر أن يتم نقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد علي قناة beIN SPORTS HD 2 كونها الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي، ويأتي التعليق بصوت حفيظ دراجي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.