التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق كرة القدم متابعي بطولة دوري أبطال أوروبا معرفة موعد مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد في إياب منافسات دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا 2019، وكان فريق أتلتيكو مدريد قد حقق الفوز في لقاء الذهاب في واندا ميتروبوليتانو بهدفين نظيفين، وهذا يعني أن التعادل أو الخسارة بهدف نظيف أو بفارق هدفين بنتيجة أكبر من 2/0 سوف تضع سيميوني وفريقه في ربع النهائي.

أما فيما يخص فريق يوفنتوس فلابد أن يحقق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة على الأقل من أجل خطف بطاقة العبور من الفريق الإسباني ذو الطابع الإيطالي في طريقة لعبه، وأوقعت قرعة دور مجموعت ذات الأذنين يوفنتوس في المجموعة الثامنة مع مانشستر يونايتد وفالنسيا ويونج بويز، ونجح الفريق في التأهل بعد أن تصدر المجموعة برصيد 12 نقطة.

وفيما يخص فريق أتلتيكو مدريد فأوقعته القرعة في المجموعة الأولى مع بوروسيا دورتموند وكلوب بروج وماناكو، ونجح في الصعود إلى ثمن النهائي بعد احتلاله المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

موعد مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد

وفيما يخص موعد مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد فهي سوف تقام يوم الثلاثاء الموافق 12/3/2019 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات، وتلعب المباراة على أرضية ملعب استاد آليلز، وتذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1، ويكون حكم المباراة بيورن كويبرس.

التشكيل المتوقع لفريق يوفنتوس

سيفتقد فريق يوفنتوس في مباراته القادمة ضد أتلتيكو مدريد ثلاث لاعبين بداعي الإصابة وهم خوان كوادرادو، سامي خضيرا، دوجلاس كوستا، ولن يعاني الفريق من أي غياب آخر بداعي الإيقاف، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

فويتشيك تشيزني.

أليكس ساندرو، جيورجيو كيليني، دانييلي روجاني، ماتيا دي شيليو.

بليز ماتويدي، ميراليم بيانيتش، رودريجو بينتانكور.

كريستيانو رونالدو، ماريو ماندجوكيتش، باولو ديبالا.

التشكيل المتوقع لفريق أتلتيكو مدريد

سيفتقد فريق أتلتيكو مدريد في مباراته ضد يوفنتوس لوكاس هيرنانديز بداعي الإصابة، وأيضا الثنائي دييجو كوستا وتوماس بارتي بسبب تراكم البطاقات، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

يان أوبلاك.

فيليبي لويس، دييجو جودين، راؤول خيمينيز، سانتياجو أرياس.

توماس ليمار، كوكي، رودري، ساؤول نيجيز.

أنطوان جريزمان، ألفارو موراتا.