التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريق يوفنتوس وتورينو مساء اليوم السبت 15/12/2018 على ارضية الملعب الأولمبي في مدينة تورينو في مباراة الديربي ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري الإيطالي، حيث يستضيف فريق يوفنتوس نظيره وجاره تورينو والديربي الذي ينتظره عشاق الساحرة المستديرة والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لذلك سوف ننشر لكم موعد مباراة يوفنتوس وتورينو والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة يوفنتوس وتورينو

تنطلق مباراة يوفنتوس وتورينو في الدوري الايطالي مساء اليوم السبت 15 ديسمبر 2018 في المواعيد ألآتية:

الساعة 9:30 مساءا بتوقيت القاهرة.

الساعة 10:00 مساءا بتوقيت السعودية.

يخوض فريق يوفنتوس الايطالي لقاء اليوم وهو متصدر ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة حققهم من خوضه 15 مباراة نجح في الفوز في 14 مباراة بينما خسر مباراة وحيدة، في حين يحتل فريق تورينو المركز السادس برصيد 22 نقطة.

ويسعى فريق السيدة العجوز بقيادة كريستيانو رونالدو تحقيق الفوز اليوم من أجل مصالحة الجماهير بعد الخسارة التي تلقاها في بطولة دوري أبطال أوروبا على يد مضيفه فريق يونج بويز السويسري بهدفين مقابل هدف ، وبالرغم من الخسارة فقد تأهل للدور 16 عن المجموعة الثامنة هو وفريق مانشستر يونايتد، حيث خاض يوفنتوس 6 مباريات فاز في 4 مباريات وخسر مباراتين ليتأهل للدور السادس عشر.

ومن المتوقع أن يعتمد الإيطالي ماسيمليانو أليغري  المدير الفني لفريق يوفنتوس على كريستيانو رونالدو في الهجوم ويكون تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم كالآتي:

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.
خط الدفاع: ليوناردو بونوتشي، جواو كانسيلو ، أليكس ساندرو،جوُرجيو كيليني .
خط الوسط: ميراليم بيانيتش، إيمري تشان،بليز ماتويدي.
خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، باولو ديبالا، ماريو ماندزوكيتش.

بينما يدخل فريق تورينو وهو يقدم مستوى جيد منذ بداية الموسم حيث خاض 15 مباراة في الكالتشيو نجح في الفوز في خمسة مباريات وتعادل في سبعة مباريات بينما انهزم في 3 مناسبات مما جعل رصيده 22 نقطة يحتل بهما المركز السادس ويأتي خلفا لفريق لاتسيو صاحب المركز الخامس برصيد 25 نقطة، ويسعى تورينو الفوز حتى يحسن ترتيه ويصل للمربع الذهبي.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وتورينو

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق يوفنتوس وتورينو عبر قناة Bein Sports HD4، وتكون المباراة منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD4 المشفرة، ويعلق على المباراة المعلق التونسي رؤوف خليف.