التخطي إلى المحتوى

يستعد ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالمملكة العربية السعودية لفتح أبوابه لاستضافة قمة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي يوفنتوس وميلان، ولذلك يتسائل الملايين لمعرفة موعد مباراة يوفنتوس وميلان في نهائي كأس السوبر الإيطالي، حيث نجح فريق البيانكونيري في استكمال سلسلة الانتصارات والصعود لدور ال 8 من كأس إيطاليا.

وذلك بعد أن تغلب على فريق بولونيا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب ريناتو دالارا، وفي الدوري يظل فريق يوفنتوس على صدارة الترتيب برصيد 53 نقطة وبفارق 9 نقاط عن نابولي صاحب الوصافة، بعد أن نجح الفريق في لعب 19 جولة دون أن يتلقون أي خسارة حتى الآن في الدوري الإيطالي، ولكنه تعادل فقط في مباريتين.

وفي المقابل يعيش ميلان أياما صعبة لا يحسد عليها استعدادا للعب المباراة القادمة، وذلك بعد أن تحدد موعد مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي، حيث لعب فريق ميلان 19 مباراة استطاعوا خلالها الوصول إلى المركز الخامس في الكالتشيو برصيد 31 نقطة، بعد أن نجحوا في تحقيق الفوز في 8 مباريات والخسارة في 4 مباريات والتعادل في سبع مباريات.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان

وفيما يخص موعد مباراة يوفنتوس وميلان فإنها سوف تقام يوم الأربعاء الموافق 16/1/2019 في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية والسابعة والنصف بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 4.

وسوف يخوض كلا الفريقين تلك المباراة ويبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز والانتصار لتحقيق نتيجة إيجابية وخطف لقب الكأس من بطل الدوري.