التخطي إلى المحتوى

يترقب طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء الأمور معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 محافظة الجيزة برقم الجلوس وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم والعديد من المواقع الالكترونية التي تقدم خدمة الاستعلام عن النتائج، ويترقبون تلك النتيجة بشغف كبير من أجل الانتقال من المرحلة الإعدادية إلى المرحلة الثانوية، فيترقبون معرفة الدرجات التي حصلوا عليها من المواد الدراسية.

انتهت امتحانات الشهادة الاعدادية في معظم محافظات مصر، ويترقب الجميع الآن بحالة من الشغف والانتظار إعلان نتائج الصف الثالث الإعدادي والتي من المتوقع أن يتم إعلانه قبل بدء امتحانات الثانوية العامة وقبل عيد الفطر المبارك، ويمكن للجميع الاستعلام عن النتائج عبر رابط مديرية التربية والتعليم بكافة المحافظات.

يترقب طلبة الشهادة الإعدادية في كل مكان معرفة نتيجة الترم الثاني من اختبارات الصف الثالث الاعدادي عبر موقع وزارة التربية والتعليم، والتي أعلنت مؤخرًا أن عمليات التصحيح ستتم بحرص تام ومراجعة قوية للتأكد من أن كل طالب حصل على حقه كاملًا، ومن المتوقع أن تعلن الوزارة النتائج خلال اليومين القادمين قبل بدء اختبارات الثانوية العامة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه بمجرد الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق الامتحانات وأعمال الكنترول ورصد الدرجات، وبعدها سيتم مباشرة اعتماد النتيجة رسميًا، وسيتم بعدها إعلان النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، وكانت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية في الترم الأول 71.23 % بأداء الطلاب لامتحانات الفصل الدراسي الأول، بعد أن أدى 146370  طالب وطالب الامتحانات، ونجح منهم 103601 طالب وطالبة.

وحصل مركز جنوب الجيزة على المركز الأول بنسبة 84.2 % على مستوى الإدارات الأخرى،

روابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2019

يمكن الاستعلام عن النتائج بالاسم ورقم الجلوس من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة.

ومن المنتظر أن يتم إعلان النتيجة للشهادة الاعدادية محافظة الجيزة خلال الأسبوع المقبل.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني طارق شوقي الانتهاء من التجهيزات اللازمة لتصحيح أوراق إجابات الصف الثالث الاعدادي، على أن يتم إعلان النتيجة مباشرة من خلال المواقع الرسمية بعد إنتهاء عمليات التصحيح والمراجعة لدرجات الطلاب ورصدها للتأكد من حصول كل طالب على الدرجات المستحقة له، ويمكن الحصول على النتيجة من خلال روابط النتائج الخاصة بكل محافظة.

تابعونا عبر موقعنا الصبح الجديد وسنقدم لكم كل جديد حول نتائج الطلاب ونتمنى للجميع النجاح والتوفيق.

يمكن كتابة رقم الجلوس والاسم الخاص بالطالب في أسفل المقال وسنقوم بتوفير النتيجة لكم فورًا عقب ظهورها، ونتمنى للجميع النجاح والتوفيق.