تسجيل الدخول

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 العقود المؤقتة بالرقم القومي ومعرفة أوراق التعيين المطلوبة

تعليم
سها15 مارس 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر
نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 العقود المؤقتة بالرقم القومي ومعرفة أوراق التعيين المطلوبة

أعلنت وزارة التربية والتعليم قرارها بشأن إعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 الخاصة بالعقود المؤقتة للمتقدمين على المسابقة، على أن يكون الإعلان يوم 16 مارس القادم، ويتمكن كافة المتقدمين على المسابقة معرفة نتيجة المسابقة بالرقم القومي عبر روابط وزراة التربية والتعليم، تلك المسابقة التي حظيت باهتمام أعداد كبيرة من الخريجين، حيث تقدم لها الآلاف من الخريجين، وينتظرون الآن معرفة النتيجة من خلال الرقم القومي الخاص بهم.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

يترقب آلاف المتقدمين على مسابقة الوزارة معرفة نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 والتي من المفترض أن يتم الإعلان عنها خلال ساعات قليلة، ويشعر الكثير بالقلق عندما يجدون رسالة نأسف لم يتم تحديد موقفك بعد، وهذا يعني أنه جاري البحث عن صاحب الطلب من أجل معرفة موعد الاختبار في حالة استوفى كافة الشروط، ولهذا فأنه لا داعي للقلق عند رؤية تلك الرسالة.

تعمل المديريات التعليمية حاليا على إعداد كشوف المتقدمين للمسابقة التي إنطبقت عليهم الشروط، وأيضا كشوف أسماء المقبولين، والناجحين، ولذلك أهابت الوزارة بجميع المتقدمين للمسابقة بتجهيز مسوغات التعين حيث سيتم تقديمها مباشرة للمدريات التعليمية بالنسبة للناجحين.

موعد إعلان نتائج الناجحين

من المتوقع أن يتم إعلان النتيجة خلال 48 ساعة بعد تأدية الامتحانات حسب ما صرح به أحد المصادر المسؤولة، نظرا لأن وزارة التربية والتعليم تسعى للنهوض بالعملية التعليمية في مصر، ولذلك أعلنت مسابقة المعلمين الجدد لسد العجز بالتخصصات المطلوبة، وذلك بعد حصر نسبة العجز في كافة التخصصات، ولهذا فأنه لا يمكن نقل المقبولين من مدرسة لأخرى أو من مدينة أو محافظة لآخرى خلال مدة التعاقد.

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم بالرقم القومي 2019

تم قبول أكثر من 71 ألف على مستوى الجمهورية، ويتم الآن إعداد الامتحانات لهم، ومن يجتاز الاختبارات بنجاح سوف يتم التعاقد معه مباشرة ويستلم عمله خلال عدة أيام بعد تقديم مسوغات التعيين، على أن يتم تقديم المسوغات ومعرفة النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم أو الإدارة التعليمية التابعة لمحل إقامة المقبولين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.