تسجيل الدخول

وفد كويتي يتفقد مزارع ومحطات تصدير المحاصيل المصرية اليوم

اقتصاد
سها11 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 8 أشهر
وفد كويتي يتفقد مزارع ومحطات تصدير المحاصيل المصرية اليوم

قام وفد من اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية بدولة الكويت الشقيقة بزيارة مصر خلال الأسبوع الجارى، وقد مثل الوفد عدد من أعضاء الاتحاد الكويتي وهم الدكتور سعد مبارك الشبو – عضو مجلس إدارة الإتحاد، وعيسى العظيمي – عضو مجلس إدارة الإتحاد ، ونايف نزال المعصب – رئيس اللجنة المالية والإدارية بالإتحاد ، وسعود محمد السهلى – رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة بالإتحاد ، و بداح عبد الله – رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإتحاد .

وجاءت الزيارة تلبية لدعوة من الجانب المصري لتفقد مزارع ومحطات التعبئة لمحاصيل الخضر والفاكهة المصرية المصدرة بهدف إطلاع الجانب الكويتي علي عمليات إنتاج وتعبئة وتصدير الحاصلات الزراعية.

وقال بيان المجلس التصديرى للحاصلات الزراعية إن الوفد أشاد بجودة المنتجات الزراعية المصرية والإجراءات المتبعة في المزارع ومحطات التعبئة التى تضمن سلامة وجودة المنتج المصدر، والنظم الحديثة المستخدمة للوصول بالمنتج لأعلي درجات الجودة والأمان.ع

وقال عبد الحميد دمرداش – عضو مجلس النواب  ورئيس المجلس التصديري للحاصلات الزراعية أن هذه الزيارة قد تزامنت مع زيارة لوفد كويتي حكومي رفيع المستوى من الهيئة العامة للغذاء والتغذية الكويتية والذى قام بزيارة مصر خلال الأسبوع الماضي بغرض مناقشة ملف الصادرات الزراعية المصرية إلى دولة الكويت وبحث سبل دعم وتنمية حركة التبادل التجارى بين البلدين الشقيقين وإزالة أي معوقات تحول دون ذلك، وأشار عبد الحميد دمرداش أن مثل هذه الزيارات تؤكد على قوة ومتانة العلاقات التاريخية التى تجمع بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات .

وتأتي هذه الزيارات في إطار جهود المجلس مع الجانب الكويتي بالتعاون مع جميع الأطراف لإستعادة الثقة في الصادرات الزراعية المصرية لدي السلطات المعنية في الكويت والمستهلك الكويتي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.