تسجيل الدخول

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم السبت 5/1/2019 الزمالك يفوز 3/1 بالجولة 19 بالدوري المصري

2019-01-05T13:25:42+02:00
2019-01-05T21:31:18+02:00
رياضة
سومة الجمال5 يناير 2019آخر تحديث : منذ 8 أشهر
نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم السبت 5/1/2019 الزمالك يفوز 3/1 بالجولة 19 بالدوري المصري

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم السبت 5/1/2018 ماتش الزمالك ضد زعيم الثغر في منافسات الدوري المصري، حيث يشهد استاد برج العرب لقاء الزمالك والاتحاد السكندري عندما يستضيف زعيم الثغر نظيره الفارس الأبيض ومباريات الجولة التاسعة عشرة، ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز اليوم حتى يحافظ على أحقيته في صدارة الدوري ويظل محلقا بعيدا عن أقرب منافسية فريق بيراميدز الذي يأتي في الركز الثاني بفارق 5 نقاط بعد أن فاز بالأمس على النادي الأهلي، ولذلك تتجه أنظار جميع الجماهير المصرية .

حيث يدخل نادي الزمالك لقاء اليوم وهو يملك 38 نقطة جعلته في المركز الأول ويلاحقه نادي بيراميدز بفارق 5 نقاط في المركز الثاني لتزداد المنافسة بينهما لذلك يسعى الأبيض للفوز اليوم بالثلاث نقاط لاتساع الفارق بينه وبين فريق بيراميدز ومواصلة نغمات الفوز حيث فاز في ثمانية مباريات متتالية، ويذكر أن الزمالك ما زال لديه ثلاث مباريات مؤجلة حيث خاض 15 مباراة فقط لم يتذوق طعم الخسارة سوى في مباراة واحدة بينما فاز في 12 مباراة وتعادل في مباراتين، ويسعى أيضا للفوز على حساب زعيم الثغر من أجل الثأر للهزيمة التي ألحقها به الإتحاد السكندري وأخرجته من البطولة العربية، مما يعني أن أمامنا اليوم سهرة كروية رائعة ومنافسة قوية من الفريقين على اقتناص نقاط الفوز .

بينما يخوض الاتحاد السكندري لقاء اليوم تحت قيادة المدير الفني حلمي طولان الذي طالب لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز اليوم وأن المباراة صعبة وليست سهلة ولكن زعيم الثغر قادر على الفوز بها بعد أن نجح في اقصاء الزمالك من البطولة العربية للأندية، ويحتل الاتحاد السكندري المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة حل عليهم بعد أن خاض 20 مباراة فاز في 4 مباريات منهم بينما تعادل في 8 مباريات وخسر 6 مباريات، وقد تلقت شباكه 20 هدف حيث يعتبر خط دفاعه هو أضعف خط دفاع، مما يزيد من صعوبة المباراة حيث يسعى للحفاظ على شباكه نظيفه مع محاولة خطف هدف لذلك سيكون تركيز زعيم الثغر على الهجمات المرتدة لخطف هدف يسيطرر به على اللقاء.

 موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

تنطلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري مساء اليوم السبت 5 يناير 2019 في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والذي يوافق الساعة السابعة بتوقيت السعودية ويكون في تمام الثامنة بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإتحاد السكندري

يتم نقل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري عبر شبكة قنوات أون سبورت وقناة النيل الرياضية، كونهما المالك الحصري لنقل مباريات الدوري المصري.

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

فوز الزمالك 3/1.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.