تسجيل الدخول

ملخص..نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي اليوم 10/1/2019 في كأس ملك إسبانيا

2019-01-10T22:28:22+02:00
2019-01-11T00:34:30+02:00
رياضة
سومة الجمال10 يناير 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ملخص..نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي اليوم 10/1/2019 في كأس ملك إسبانيا

مباراة برشلونة وليفانتي اليوم الخميس 10/1/2019 وتقام المباراة ضمن منافسات ذهاب دور الثمن نهائي من كأس ملك اسبانيا حيث يحل الفريق الكتالوني ضيفا على نظيره فريق ليفانتي على أرضية ملعب سيوتات دي فالنسيا، ومباراة قوية ومن العيار الثقيل حيث يسعى الفريق الكتالوني للفوز باللقب للمرة الخامسة على التوالي والمرة 31 عبر تاريخه الكروي حيث أنها البطولة المفضلة لدى الفريق الكتالوني والتي يفضل الفوز بها على مدار تاريخه الكروي، في حين يسعى ليفانتي لاسعاد جماهيره بالفوز اليوم كونه يلعب على أرضه وخصم عنيد مما يشعل المنافسة بين الطرفين ويزيد من قوة المباراة التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان .

ويدخل الفريق الكتالوني لقاء اليوم بعد أن فاز على فريق كولتورال وعلى ديبورتيفيا ليضرب موعدا اليوم مع  فريق ليفانتي، ويذكر أن البرسا قد نجح في الفوز على برشلونة في مسابقة الدوري الأسباني بالجولة 16 بخماسية دون رد، حيث تألق ليونيل ميسي ف يهذه المباراة وأحرز هاتريك وصنع الهدفين الآخرين لزملائه أيضا، ولذا سيكون البرسا حاضر اليوم من أجل مواصلة عزف نغمات الفوز على ليفانتي في عقر داره في مسابقة كاس ملك آسبانيا.

بينما يدخل فريق ليفانتي لقاء اليوم بعد أن نجح في الصعود على حساب فريق لوجو بنتيجة 3/1 في المباراتين ويسعى لمواصلة نغمات الفوز على أرضه اليوم وإسعاد جماهيره في مباراة قوية حيث أن الخصم فريق قوي لا يقبل الهزيمة بسهولة وخصوصا في البطولة التي يعشق الفوز بها، ويطمح ليفانتي في الخروج بنتيجة ايجابية أو التعادل على أقل تقدير في حين يكون الفريق الكتالوني منتشيا بالمستوى الرائع الذي يقدمه حيث يتصدر الدوري الأسباني.

موعد مباراة برشلونة وليفانتي

في تمام الساعة 10:30 مساءا بتوقيت القاهرة.

والساعة 11:30 مساءا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليفانتي

سيتم نقل مباراة برشلونة وليفانتي عبر قنوات بي إن سبورت كونها الحاصلة على الحقوق الحصرية لنقل جميع  مباريات الدوري الأسباني داخل الوطن العربي على الهواء مباشرة، وتحديدا عبر قناة beIN SPORTS HD 3، وسوف يعلق على المباراة المعلق الرياضي عصام الشوالي.

نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي في كأس ملك إسبانيا 2019

انتهت المباراة بفوز ليفانتي 2/1.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.