تعليم

رابط نظام نور بالهوية لإعلان نتائج الامتحانات 1441 موعد ظهور نتائج الترم الأول للمرحلة الابتدائية والمتوسطة

لم يتبقى سوي ساعات قليلة للإعلان عن نتائج امتحانات 1441 من خلال رابط نظام نور بالهوية حيث أعلنت وزارة التعليم بالمملكة أنه سيتم إعلان نتائج الطلبة والطالبات فور انتهاء عملية التدقيق وتصحيح أوراق امتحانات الطلاب، وأنه سوف يتم معرفة النتيجة الكترونيا عن طريق موقع نور يوم الأحد 29\12\2019.

رابط نظام نور بالهوية لمعرفة نتائج الامتحانات

صرح مسئول في وزارة التعليم بالسعودية أنه سيتم الانتهاء من رصد كافة درجات الطلاب في مختلف المراحل الدراسية في موعد أقصاه يوم 2 من شهر يناير المقبل وأنه سيتم رفع النتائج على موقع نور ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور من معرفة نتيجة أداء أبنائهم للامتحانات بمنتهى السهولة واليسر دون بذل أدنى جهد.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الترم الأول خلال نظام نور

يتم التعرف على نتائج الامتحانات للفصل الدراسي الأول 1441 من خلال موقع نور الالكتروني بعدد من الخطوات السهلة والبسيطة، حيث يتم الولوج إلى الموقع والقيام بتسجيل الدخول بها وذلك بإدخال رقم هوية الطالب أو رقم السجل المدني له، والقيام بكتابة رمز التحقق الظاهر للمتعلم أسفل الشاشة، والضغط على مربع التالي.

ليظهر صفحة بعدها عدة خانات فارغة ومطلوب فيها أدخال البيانات في تلك الحقول الموضحة أمامك مثل اسم الطالب وأسم مدرسته ورقمه السري، ويجب التأكد من صحة وسلامة كافة البيانات التي تم إدخالها، وبعدها الضغط على عرض النتائج لتظهر نتيجة الطالب المستعلم عنه مفصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى