منوعات

وصفة الجدة بطة للتخسيس السريع .. وصفة الثوم والليمون مشروب سحري لن تصدق نتيجته

يبحث الكثير من الأشخاص أصحاب السمنة والوزن الزائد عن أفضل الحلول السريعة لإنقاص الوزن بطرق طبيعية وتعد وصفة الجدة بطة وهي عبارة عن المشروب السحري من الثوم والليمون حيث أن هذا المشروب الطبيعي يعمل على إنقاص الوزن بشكل فعال وسريع في فترة قصيرة كما أنها تحتوي على الكثير من القيمة الغذائية العالية التي تمد الجسم بالمعادن والعناصر الغذائية التي يحتاجها.

وصفة الجدة بطة لتخسيس الوزن

يتم تحضير 4 فصوص من الثوم الطازج مع 5 جرام من مسحوق الكمون، مع نفس المقدار من عشبة الزنجبيل الطازج، وعصير ليمونة واحدة طازجة.

يتم غلي مقدار 1 لتر من الماء وتنقع المكونات السابقة به حوالي 20 دقيقة، ليصفي المقدار بعدها جيدا، ويتم أخذ الخليط يوميا قبل وجبة الغذاء.

فوائد الثوم لصحة الجسم

يعد الثوم من ضمن الثمار التي تحمل العديد من العناصر الغذائية الهامة للجسم مثل الفسفور والبوتاسيوم والزنك، كما أنه من أقوى المضادات الحيوية الطبيعية للجسم ويعمل على زيادة مناعته كما أن إضافة ملعقة إل مهروس فصان من الثوم يعالج الأورام السرطانية كما يعمل على إنقاص السكر في الدم وله دور فعال في علاج الأعصاب، ومنشط للدورة الدموية.

فوائد الليمون للجسم

أما الليمون فهو معروف بالقيمة الغذائية العالية له أيضا حيث يحتوي على فيتامين سي لعلاج العديد من الفيروسات كما ان تناول كوب من عصير الليمون الدافئ في الصباح الباكر يساعد في تنشيط الدورة الدموية ورفع معدل حرق الدهون في الجسم وإنقاص الوزن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى