منوعات

رجيم نجلاء الشرشابي لحرق الدهون الصعبة والتخلص من السمنة والوزن الزائد بلا معاناة

أصبح رجيم نجلاء الشرشابي للتخلص من الوزن الزائد والقضاء على الدهون المتراكمة في الجسم من أكثر الأمور التي شهدت البحث الكبير على مواقع البحث المختلفة وذلك لكون هذا النظام الغذائي الذي قدمته اقترحته نجلاء الشرشابي لا يعتمد على الحرمان من الطعام وليس به معاناة.

رجيم نجلاء الشرشابي

يعمل هذا النظام الغذائي على تخلص الشخص من وزنه الزائد والسمنة المتراكمة في جسده بدرجة كبيرة حيث اعتمد هذا النظام على تغيير في الأمور اليومية الاعتيادية التي يقوم بها الشخص مثل البدء بممارسة التمارين الرياضية، والاعتماد على تناول الخضروات والفاكهة كبديل للنشويات والسناكس، وعدم تناول الطعام أمام التليفزيون.

فوائد نظام نجلاء الشرشابي الغذائي

يعمل النظام الغذائي الذي اقترحته نجلاء الشرشابي بأن يشمل ويركز على جميع أنواع الفاكهة والخضروات وكسب عادات صحية جديدة، ويعد هذا التغيير البسيط في روتين الشخص اليومي سيحدث فارق كبير ويساعد على إنقاص الوزن.

طريقة اعداد خبز الدايت نجلاء الشرشابي

يتم تحضير كوبان من الدقيق الأبيض مع نفس المقدار من الردة مع ذرة ملح وذرة من السكر وملعقة كبيرة من الخميرة الفورية، ومقدار كوب ماء دافئ، مع مقدار مناسب من الردة لفرد العجين.

يتم خلط المكونات الجافة معا جيدا يضاف إلى الخليط الماء بشكل تدريجي حتى نحصل على عجينة متماسكة، ويتم ترك العجينة حتى تختمر حوالي 30 دقيقة، ويتم تقسيم العجين إلى كرات ويتم فردها، وتترك لترتاح حتى يتم تسخين مقلاة على النار لنبدأ في تسوية العجين من الجانبين حتى تمام النضج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى